بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:49 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

موراتا: التتويج بدوري الأبطال حلم.. ولكن من الصعب أيضًا تجاوزنا

بوابة إفريقيا الرياضية

تحدث مهاجم فريق يوفنتوس ألفارو موراتا عن مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال في ذهاب الدور الـ16 بدوري الأبطال، والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء، 22 فبراير في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وقال موراتا، في مؤتمر صحفي، عشية المباراة "تحسنا في آخر شهر، وأصبحنا أكثر إيجابية. في بداية الموسم، كنا سنعاني بشكل أكبر في مباراة مثل الديربي ضد تورينو. لقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا، نحن بحاجة الآن لأن نبذل قصارى جهدنا في دوري الأبطال. نعلم أنه من الصعب الفوز في دوري الأبطال، لكن من الصعب أيضًا الفوز علينا."

وأضاف "سعيد لتواجدي هنا، أخبرني المدرب أنه يريد مني أن أبقى في الفريق وأنه يثق في قدراتي، الآن أنا بحاجة لأن أثبت هذا في الملعب. لو أن الأمر بيدي، فسأبقى هنا مدى الحياة."

وواصل "فلاهوفيتش جلب لنا الكثير من الحماس، عندما تنظر إليه تدرك أنه يتطلع إلى مباراة الغد. لديه السلوك المناسب داخل وخارج الملعب، لقد تأقلم سريعًا."

واستطرد "من المستحيل أن نعرف ما سيصل إليه يوفنتوس في دوري الأبطال. كل ما نحتاجه بعض الحظ. على مر السنوات كانت الفرق التي حققت لقب البطولة مهددة بالخروج. يمكننا أن نحلم لأننا نعمل بجد يومًا بعد يوم ولا يعرف أحد كيف سينتهي الموسم، الأمر المؤكد أنه يجب أن نبذل قصارى جهدنا."

واختتم "من يتابع كرة القدم يعرف أن فياريال لديهم أسلوب لعب جذاب، إنهم فريق جيد في التعامل مع الكرة وبدونها. نحن ذاهبون ونحن نعلم بأنه يجب علينا أن نعمل بجد وأن نلعب مباراة قوية.

موراتا يوفنتوس دوري أبطال أوروبا فياريال
الأسبوع الليبي
المرصد