بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 14 أغسطس 2022 02:11 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

”كنا مستعدين للمعركة” - فيرجيل فان دايك يتحدث عن الفوز على إنتر

فريق ليفربول
فريق ليفربول

عبر فيرجيل فان ديك عن سعادته بأداء مثالي أوروبيًا خارج الأرض مكن ليفربول من الفوز على إنتر ميلان 2-0.

فاز الريدز يوم الأربعاء بمباراة ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في سان سيرو بفضل الأداء الجماعي القوي الذي توج بهدفي روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح في وقت متأخر.

 

بعد المباراة، تحدث فان دايك إلى BT Sport. واصل القراءة للحصول على نص تصريحاته ...

 

عن مواجهة "صعبة ومثيرة" بين الفريقين ...

 

مواجهة صعبة، ملعب من الصعب اللعب فيه بالطبع. فريق جيد جدا، متماسك ومتجانس، من الصعب تجاوزه. كانت الأجواء رائعة، لقد استمتعت حقًا بها. ومن الواضح أن الكرات الثابتة كانت حاسمة في النهاية مرة أخرى - من الواضح أن هذا مصدر قوة جيدة جدًا لنا ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في استغلاله والاستفادة منه. أعتقد أننا قدمنا أداءً قوياً للغاية ونتيجة جيدة نعود بها إلى الوطن.

 

عن الهدف الافتتاحي في الدقيقة 75 لفيرمينو والتي أوقف سيطرة إنتر ...

 

نعم، لكن هذا طبيعي. أنت تحاول تقدم كل ما لديك وقد قاموا بعمل جيد للغاية خاصة على الجانب الدفاعي. كان من الصعب للغاية التغلب علىهم لكننا وجدنا المساحة وسجلنا هذا الهدف الرائع. في النهاية أعتقد أنه فوز مستحق بالطبع، في رأيي، لكنه كان عملاً شاقًا للغاية وعلينا تكرار نفس الأمر في لقاء الإياب في ليفربول.

 

عن حقيقة أن ليفربول كان يجب أن يكون مرنًا دفاعيًا ...

 

توقع الجميع أن نكون تحت الضغط لأنهم فريق جيد للغاية وهذه مباراة في دوري أبطال أوروبا. أعتقد أيضًا أن إحدى التعليمات قبل المباراة كانت، أنه يجب أن نكون مستعدين للمعاناة، يجب أن تكون مستعدين للقيام بالعمل الشاق، وقد فعلنا ذلك بالتأكيد. إنه أداء جيد للغاية، خرجنا بالفوز وبشباك نظيفة وكانت ليلة سعيدة.

 

 

ليفربول دوري أبطال أوروبا إنتر ميلان
الأسبوع الليبي
المرصد