بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 02:07 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أرنولد: لدي المزيد لأقدمه ولا يزال هناك الكثير لأحققه

اللاعب أرنولد
اللاعب أرنولد

أصر اللاعب ترينت أليكساندر أرنولد على أنه لا يزال يرى مجالًا كبيرًا لتطوره كلاعب، معربًا في الوقت نفسه عن أمله في مواصلة التألق في المراحل الأخيرة من عمر الموسم.

وكان أليكساندر أرنولد قد صنع 15 هدفًا في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي.

يأتي ذلك عشية مواجهة إنتر في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهي واحدة من أربع بطولات لا تزال هناك إمكانية لليفربول للتويج بها هذا الموسم.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد، سئل صاحب القميص رقم 66، والذي فاز مع الريدز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا من قبل، عن مدى إمكانية تطوره أكثر في المستقبل.

وأجاب أليكساندر أرنولد "أعتقد أنه لا يزال هناك مجال كبير لتطوري أكثر كلاعب. بالنسبة لي، أرى أنني لازلت في أيامي الأولى. لا أعتبر نفسي لاعبًا صغيرًا، ولكن ربما أكون كذلك إذا نظرنا إلى مسيرات اللاعبين هذه الأيام؛ نحن نتحدث عن 15 إلى 20 عامًا في الملاعب، لذا أرى أنني لا أزال في المراحل الأولى.

وزاد "أرى أنني لا يزال لدي الكثير لأقدمه ولا يزال هناك الكثير أيضًا لأحققه. لا أفكر كثيرًا في ما حققته بالفعل، وإنما أهتم أكثر بما يمكنني فعله وكيف يمكنني أن أتطور أكثر وما الإنجازات التي أستطيع أن أحققها في المستقبل".

وأضاف: "أشعر أني ألعب كرة قدم جيدة في الوقت الحالي، ولقد استمتعت بكل دقيقة من الموسم الحالي حتى الآن. دائمًا ما أستمتع أكثر بالمراحل الأخيرة من عمر الموسم، وأعتقد أن أدائي يتحسن فيها أيضًا، فهذه المراحل تشهد الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا والأدوار الأخيرة في الكؤوس والجولات الحاسمة في الدوري".

واختتم "أريد أن أفوز بالألقاب وأن أساعد الفريق على تحقيق أهدافه، وهذا يتطلب مني تقديم أفضل أداء لدي. أنا متشوق لمعرفة ماذا سيحدث بين فبراير ونهاية مايو؛ الأكيد أن أمورًا كثيرة ستحدث، وأتمنى أن نحظى بنهاية سعيدة للموسم".

ليفربول إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد