بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 12 أغسطس 2022 01:50 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أليجري يعقب على تمديد البيانكونيري سلسلة اللا هزيمة

بوابة إفريقيا الرياضية

مدد فريق يوفنتوس سلسلة اللا هزيمة إلى 11 مباراة متتالية في السيريا آي ولكن انتظر البيانكونيري حتى الدقائق الأخيرة لتحقيق نقطة في برجامو عقب التعادل مع أتالانتا.

وتحدث المدرب ماسيميليانو أليجري وماتيس دي ليخت ودانيلو لوسائل الإعلام بعد التعادل مع أتالانتا.

وقال المدير الفني ماسيميليانو أليجري"كان سيكون من المؤسف خسارة مباراة لعبنا فيها بشكل جيد من الناحية الفنية. للأسف، افتقدنا بعض الأمور في مرحلة التنفيذ وقمنا بعدد من الأخطاء. لعبنا مباراة جيدة بشكل عام. واجهنا خطورة في مناسبتين في نهاية الشوط الأول أثبت خلالهما دي ليخت أهميته وفي الشوط الثاني في الهجمة التي أدت إلى الركلة الحرة التي سجل منها مالينوفسكي الهدف. كان رد فعل الفريق بعد تلقي الهدف مهمًا. هدف دانيلو في الدقائق الأخيرة كان مستحقًا. دعونا نستعد الآن لديربي يوم الجمعة."

 

وتحدث ماتيس دي ليخت، قائلا "كانت مباراة اليوم صعبة لأننا واجهنا خصمًا قويًا مثل أتالانتا. أعتقد أنها كانت مباراة جيدة بشكل عام. نعتذر لتحقيقنا نقطة واحدة فقط ولكننا واثقون من استمرار سلسلة النتائج الإيجابية. بطولة الدوري صعبة ويجب التركيز على كل مباراة على حدا مع تحقيقنا أكبر قدر من النقاط."

وبدوره، أشار دي ليخت "حاولنا الفوز بتلك المباراة بشتى الطرق ولكننا تمسكنا بهذه النقطة نظرًا للطريقة التي سارت بها المباراة. من الممكن أن تتعادل في مباراة مباشرة كتلك خارج ملعبك ولكن ما زال أمامنا مساحة للتطور وتقديم الأفضل. يعد هذا الهدف مهمًا جدًا بالنسبة لي وأهديه للفريق ككل لأننا مررنا بلحظات صعبة في الأشهر الماضية ولكننا بقينا متحدين وعملنا بجد."

يوفنتوس أتالانتا الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد