بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 14 أغسطس 2022 02:13 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بوكيتينو: يجب أن نحترم دائما ريال مدريد

بوابة إفريقيا الرياضية

عشية مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال أمام ريال مدريد هذا الثلاثاء % فبراير على 21:00 في بارك دي برنس، عقد المدرب الباريسي ماوريسيو بوكيتينو المؤتمر الصحافي التقليدي وأجاب على أسئلة الصحافيين.

وقال المدرب الأرجنتيني "ريال مدريد هو واحد من أكبر الأندية في العالم، بالنظر إلى تاريخه وألقابه. ألقابه ال 13 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، نرى أن الأمر ليس مجرد مسألة اللاعبين أو الطاقم الفني. هذه قوة في النادي. عندما تكسب الجوائز، فإن ذلك يعود إلى مزيج من العوامل. الأمر أكثر في هذه المسابقة. لا يوجد مرشح. يمكن لهذه المباراة أن تكون نهائي دوري أبطال أوروبا بالنظر إلى الصفات التي يتميز بها الجانبان. ويأمل باريس سان جيرمان في الفوز بهذا اللقب وهو مرشح لذلك. عزز النادي صفوفه خلال فصل الصيف للمضي قدما نحو تحقيق هذا الحلم. أنا أثق تماما في فريقي وأنصارنا. نحن في نفس المستوى في هذا الدور ثمن النهائي".

وأضاف "نريد أن تكون لدينا أفكار واضحة، مع الاقتناع بأن ما سنفعله هو الشيء الصحيح. يمكن مشاركة ذلك مع اللاعبين للاتفاق، ولكن الأهم في الأيام الثلاثة الأخيرة من التدريب هو أن نتأكد من أننا نذهب في الاتجاه السليم. هذا هو المفتاح لأننا نملك المواهب. أعتقد مع أنه مع ما نمتلكه من صفات، يمكننا استغلال نقاط ضعف ريال مدريد والوقوف في وجه نقاط قوته. "

وواصل "الفريق على ما يرام، ليست هناك حاجة للحديث كثيرا عن الحالة البدنية. هناك حافز كبير لهذه المباراة. جميع اللاعبين متحمسين جدا. ليونيل ميسي؟ إنه في ظروف جيدة، لديه رغبة كبيرة. إنها أمسية مهمة بالنسبة له، مع موهبته وخبرته. "

واختتم "يجب أن نحترم دائما ريال مدريد، الذي لديه قوة لا تصدق تجعل الفريقه يستعيد مستواه في اللحظات المهمة. كانت هناك لحظات معقدة على المستوى المحلي، ولكن لحظات رائعة في دوري أبطال أوروبا دون أن يلعب بطريقة جيدة بالضرورة. لكن لديه هذا الاتحاد المقدس، مع الرغبة في القتال معا. اللعب الجميل مثيرة للاهتمام، ولكن من الجيد أن يكون لديك هذه القوة. "

0b3d2637782b585ce894e4108109be0d.jpg
21b36b893d8c473deae202cf9ad8ce78.jpg
5cb1ed85258dbf661cfa0a424bdf395d.jpg
باريس ريال مدريد دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد