بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 8 مايو 2024 06:21 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي يكشف مستجدات إصابات لاعبي ريال مدريد

المدير الفني كارلو أنشيلوتي
المدير الفني كارلو أنشيلوتي

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً افتراضياً في مقر فريق ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد فياريال، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الاسباني، التي ستقام على ملعب "لا سيراميكا" (4:15 مساءً):

وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد "فياريال يبلي بلاءً حسناً. إنه فريق يتنافس بشكل يقدم أداءً جيداً ويتمتع بجودة كبيرة وهو فريق منظم. ستكون مباراة معقدة كالعادة، ولكننا واثقون بقدرتنا على تقديم أداء جيد".

وأضاف "بالنسبة لنا فإن أهم مباراة هي التي سنلعبها ضد فياريال. نحن في صدارة الدوري وعلينا الاستمرار في حصد النقاط لأنها مسابقة شديدة التنافسية. سأضع أفضل تشكيلة ممكنة للفوز بمباراة الغد وبعد ذلك سيكون لدينا متسعاً من الوقت للتحضير للمباراة ضد باريس سان جيرمان آمل أن يتمكن نيمار وبنزيمة من اللعب لجعل المباراة أكثر تشويقاً".

وواصل "ميندي بحالة جيدة لكنه ليس مستعداً لمباراة الغد. أعتقد انه سيكون متوفراً يوم الثلاثاء المقبل. بدأ بالتدريب قليلاً مع الفريق أمس، كان يشعر بتحسن. تسألني إن كنت أريد منح فالفيردي المزيد من الدقائق؟ نعم، بالطبع".

واختتم "يوفيتش أفضل بكثير لأنه تعافى من إصابته بفيروس كوفيد-19. إنه يتدرب بشكل جيد، لعب جيداً ضد غرناطة عندما دخل أرضية الملعب ولديه فرصة للعب. يعتمد ذلك على خطة المباراة. إذا احتجنا إلى مهاجم في منطقة الجزاء فسأعوّل عليه، ولكن إذا كانت فكرتنا كرة قدم بكثير من الاستحواذ".

ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الليجا
الأسبوع الليبي
المرصد