بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 07:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي يعلن غياب نجم ريال مدريد ضد غرناطة

المدير الفني كارلو أنشيلوتي
المدير الفني كارلو أنشيلوتي

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً افتراضياً في قاعة المؤتمرات الصحفية لدى فريق ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد غرناطة.

وحلّل الإيطالي مباراة الجولة 23 في الليجا (الأحد، 9:00 مساءً) قائلاً: "أتوقع مباراة يحتاج فيها الفريق إلى الرد بعد الهزيمة أمام أتلتيك، سيصل غرناطة لتقديم مباراة قوية والبحث عن نقاط ضعفنا. أهم شيء هو الرد بشكل جيد ولعب مباراة جيدة وملتزمة والفوز بها. الفريق جاهز للعب".

وقال أنشيلوتي "لقد انتهينا بشكل جيد في سان ماميس، مع سيطرة جيدة. كريم وماريانو وميندي مصابون، لكنهم سيعودون الأسبوع المقبل. أعتقد ان هذه الفترة المعقدة ستنتهي الأسبوع المقبل مع عودة اللاعبين الثلاثة".

وأضاف"لقد لعبت عدة مرات مع نفس اللاعبين تقريباً، لكن بعضهم غير مستعدين للعب. كان شهر يناير شهراً معقداً مع بطولة كأس الملك وكأس السوبر والرحلات إلى أمريكا الجنوبية. الآن انتهى شهر يناير وعلينا الآن الاستعداد جيداً لشهر فبراير. أعتقد أننا ندير الفريق بشكل جيد. أرى كيفية تدرب اللاعبين ثم أتخذ القرارات".

واختتم "بنزيما لن يلعب غداً لأن تحسنه لم يصل إلى 100% بعد. لقد تدرب، لكنه ليس بأفضل حال. علينا الانتظار ليومين أو ثلاثة وسنرى مدى استعداده للمباراة المقبلة"

كارلو أنشيلوتي ريال مدريد الليجا
الأسبوع الليبي
المرصد