بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:52 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

عاجل - كلوب: مفاوضات تجديد عقد صلاح تسير بشكل جيد

كلوب يتحدث عن حالة عقد محمد صلاح
كلوب يتحدث عن حالة عقد محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب ، عن آخر التطورات بشأن مفاوضات تجديد تعاقد محمد صلاح مع الريدز مع إقتراب صلاح من نهاية عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل .

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للريدز وأثناء مؤتمر مواجهة آرسنال في نصف نهائي كأس إنجلترا: "أولا وقبل كل شيء ، في الوقت الحاضر على وجه الخصوص ، أعتقد أنه من الخطير مع هذه المقابلات عندما لا تتحدث مع اللاعب نفسه" .

وأضاف: "لذلك ، لا يوجد شيء يمكن أن يكون غير متوقع. نحن نعلم ، أعلم ، أن مو يريد البقاء ، نريد أن يبقى مو. هذه هي النقطة التي وصلنا إليها وأن هذه الأشياء تستغرق وقتًا ، ولا يمكنني تغييرها. آسف. لكني أعتقد أن كل شيء في مكان جيد. لا شيئ آخر للقول" .

وحول ما إذا كان يستطيع تهدئة المخاوف من عدم التوصل إلى صفقة ... : "أنا إيجابي جدًا بشأن هذا الأمر ولكن لا أعتقد أنه من المنطقي أن تتحدث نيابة عن الجماهير لأنني متأكد تمامًا من أن المعجبين ليسوا متوترين مثلك" .

وأتم يورجن: "إنهم يعرفون النادي منذ فترة طويلة ويعرفون الأشخاص الذين يتعاملون هنا مع الأشياء المختلفة لفترة طويلة جدًا ، لذلك أعتقد أن هناك أسبابًا كافية لكونك إيجابيًا ولكن طالما لم يتم ذلك ، لا يمكننا قول أي شيء عنها. لكن المحادثات الجيدة - هذا ما يمكنني قوله" .

وحول سبب عدم التوصل إلى اتفاق حتى الآن عندما يريد الطرفان أن يحدث ذلك .. قال كلوب: "لأن الأشياء تستغرق وقتا. هناك الكثير من الأشياء التي يتعين عليك القيام بها في هذه المفاوضات وهناك ، بالمناسبة ، طرف ثالث: الوكيل موجود أيضًا. ولكن لا يوجد ما يدعو للقلق ، إنها عملية عادية" .

وواصل كلوب: "إذا لم تسأل ، فقد حصل محمد صلاح على عقد هنا هذا الموسم والموسم المقبل ولأننا نصنع قصصًا هنا ، لهذا السبب نتحدث دائمًا عن ذلك ولكن ليس هناك ما نقوله عنه. لا داعي للقلق ، هذا هو الوضع الذي نحن فيه. حقا ، كل شيء على ما يرام" .

وأتم كلوب حديثه: "لم يتم ذلك ، ولهذا لم تصلنا هذه الأخبار ، لكننا نجري محادثات. إنه لاعب عالمي ، لاعب لا يصدق ، ولد رائع ، قدم الكثير من الأشياء الرائعة لليفربول وبالطبع نريد الاحتفاظ به. الآن دعونا نرى كيف ستسير الامور. هذا كل شئ.

كلوب وصلاح ليفربول تجديد صلاح
الأسبوع الليبي
المرصد