بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 11 أغسطس 2022 12:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

كريستيان إريكسين يشعل الصراع بين أندية الدوري الإنجليزي

كريستيان إريكسين يشعل الصراع بين أندية البريميرليج
كريستيان إريكسين يشعل الصراع بين أندية البريميرليج

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن اقتراب الدولي الدنماركي كريستيان إريكسين من العودة مرة جديدة لممارسة كرة القدم عبر بوابة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ولم يلعب إريكسن منذ إصابته بنوبة قلبية خلال مباراة الدنمارك في يورو 2020 مع فنلندا في 12 يونيو من العام الماضي وتم إنهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع إنتر ميلان الشهر الماضي لأن اللوائح الإيطالية تمنعه ​​من اللعب في دوري الدرجة الأولى لأنه مزود بجهاز تنظيم ضربات القلب الداخلي.

ولكن بعد سلسلة من الفحوصات الطبية في ديسمبر ، حصل إريكسن على تصريح لاستئناف مسيرته التنافسية ، مما يعني أنه يمكنه التوقيع مع نادٍ جديد كوكيل مجاني ، ويُعتقد أن المناقشات مع العديد من الأندية مستمرة.

وقال مارتن سكوتس ممثل صانع الألعاب لموقع دايلي ميل : "الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لكريستيان". لقد أجرى جميع الفحوصات قبل عيد الميلاد مباشرة وكانت النتائج جيدة لدرجة أننا نتوقع مشاركته في تدريب جماعي مع فريق في وقت لاحق في يناير.

وبحسب ما ورد جاء الاهتمام الأكبر بإريكسن من أندية في الدنمارك وهولندا وإنجلترا ، حيث قضى مسيرته الكروية قبل الانضمام إلى إنتر ميلان قادماً من توتنهام في يناير 2020.

انتقالات البريميرليج كريستيان إريكسين
الأسبوع الليبي
المرصد