بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 04:21 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

الأعظم في تاريخ البريميرليج .. أسطورة يونايتد يُثني على أظهرة ليفربول

بوابة إفريقيا الرياضية

زعم جاري نيفيل ، أسطورة مانشستر يونايتد ، أن نجما ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد وأندرو روبرتسون هما أعظم ثنائي ظهير في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعتقد مدافع مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل أن مدافعي ليفربول (أرنولد وروبرتسون) يستحقون الذكر إلى جانب أسطورة البرازيل روبرتو كارلوس وكافو.

وقال نيفيل في حديث لسكاي سبورتس: "في بعض الأحيان ، أثناء إحدى المباريات ، عليك أن تتحقق من نفسك عندما تشارك في مباراة عاطفية كهذه بصفتك معلقًا أو معلقًا مشاركًا ، فأنت تذكرهم في نفس الوقت. ربما أعظم مدافعين رأيتهم في حياتي ، روبرتو كارلوس وكافو" .

وأضاف: "لسنوات عديدة كانوا المثال الساطع. قاموا بتحويل لعب الظهير. أعلم أنه كان هناك ظهير مهاجم من قبل ، فرق ليفربول في السبعينيات ، لكن عندما تفكر فيهم كمهاجم أولاً ، ومدافع ثانيًا ، يساهم في الركلات الحرة ، والهجمات ، والعرضيات ، وكل جزء من المباراة. لقد جعلوا الظهيرين جزءًا بارزًا من الفريق.

وأتم أسطورة مانشستر يونايتد: "لقد كانا استثنائيين ، لكن هذا الثنائي ... لا أعتقد أنني رأيت ظهيرين يلعبان في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل هذين الثنائي. الطريقة التي يتحدون بها على أرض الملعب ، الطريقة التي يلعبون بها المباراة، إنها متعة مطلقة" .

جاري نيفيل أندرو روبرتسون أرنولد
الأسبوع الليبي
المرصد