بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 05:36 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

أول تعليق من أليجري بعد الخسارة أمام فيرونا

ماسيميليانو أليجري
ماسيميليانو أليجري

علق ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس على خسارة فريقه أمام مضيفه هيلاس فيرونا بهدف مقابل هدفين في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم

وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت إيطاليا:" الكلمات لا معنى لها الآن. نحن في وضع سيئ، وعلينا أن نتقبل حقيقة أننا الآن فريق وسط الجدول، لكن يمكننا الخروج من هذا الوضع بمزيد من التصميم والجودة ".

وأضاف:" سوف نخرج أنفسنا من هذا الوضع، لا جدوى من الشعور بالأسف على أنفسنا، وهذا لن يساعدنا، نحن فقط بحاجة إلى التركيز على ما نحتاج إلى القيام به وبعد ذلك ستنظم الأمور من تلقاء نفسها ".

واستطرد:" لا تسير الأمر على ما يرام دائمًا في كرة القدم، علينا أن نتفاعل بكل فخر وتصميم. كان علينا أن نلعب كفريق لديه نقطة واحدة، وقد فعلنا ذلك، الآن علينا أن نلعب كفريق لديه 15 نقطة".

وتابع:"أدركنا أن هيلاس فيرونا سيجعل المباراة بدنية وسيقاتل على كل كرة، لذلك إذا لم تقابلهم على هذا المستوى، فستخسر، ارتداء قميص يوفنتوس لا يمنحنا ضمانًا بأننا يجب أن نتغلب على الفرق في منتصف الجدول، علينا أن نكسب كل نقطة ونفعلها بالاتجاه الصحيح ".

وبين:" كرة القدم هي كرة القدم، إنها ليست مبارزة، عليك أن تقاتلها على أرض الملعب بنفس المستوى. لقد فقدنا الكثير من التدخلات والمبارزات الهوائية ضد ساسولو أيضاً،، وهم بصراحة ليسوا بدنيين للغاية".

وأتبع:" كان خطأنا هو افتراضنا أننا أفضل من فيرونا، والآن لسنا كذلك، يجب ان نكون واقعيين، لا يوجد فريق كبير فاز دون احترام خصومهم، نحن نفتقر إلى تلك الرغبة في محاربتها، المباريات عبارة عن معركة".

واستدرك:"لا يوجد شيء يمكننا قوله الآن، نحتاج فقط إلى التزام الصمت والعمل الجاد لإثبات أنفسنا على أرض الملعب، المنافسة على السكوديتو؟ حسناً، كان اليوم تقريبًا الخطوة الأخيرة لذلك ".

أتم: "في هذه اللحظة يبدو كل شيء سلبيًا، ولكن يجب أن نكون واضحين، ونحلل ما ينجح وما لا ينجح، ونرى من هو أكثر أو أقل تعبًا ويمكنه المساعدة ".

الأسبوع الليبي
المرصد