بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 11:13 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي : مواجهة روما ستكون صعبة

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

أعترف ستيفانو بيولي مدرب ميلان على صعوبة مواجهة فريقه أمام مضيفه روما، غداً الأحد، ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "روما من الفرق التي لم تخسر على أرضها والوحيدون الذين تمكّنوا من التعادل مع نابولي. فريق قويّ بجودة عالية، مباراة مهمة، كل المباريات امتحان لنا ونتحضر لتجاوز إحداها غداً، نعتقد انّا جاهزون".

وأتبع: "مورينيو مدرب رائع، لقد فاز في كل مكان، هو مدهش في إعطاء الهوية الذهنية والتكتيكية لكل الفرق التي دربها".

وجاء كذلك: "يتمتع توموري بخصائص مهمة لطريقتنا في الدفاع. لديه استمرارية رائعة و سلوك رائع. إنه بخير و يقدم دائمًا أفضل ما لديه".

وواصل: "تصريحات سيمون كايير بعد التجديد؟ قال أنه لكي يكون لديك أحلام كبيرة يجب أن تكون جائعًا جدًا. هذه الجملة تجعلني سعيدًا جدًا. علينا أن نضع أفضل إمكاناتنا في الملعب ونحاول الفوز بكل التحديات".

وزاد: "زلاتان وجيرو بخير ويتدربان باستمرار، حالتهما تتحسن ولكنها ليست المُثلى، أحدهما سيلعب اساسياً، ابراهيم مبدع ولكننا حظينا ببعض البدائل كذلك عندما غاب".

وقال كذلك: "لياو؟ إنه بخير، طريقة لعبه ترهقه، ذهنيته الجيدة تساعده بدنياً، أثبت أن لديه توجّهاً ممتازاً، ثيو؟ تدرب جيداً بعد أن لعب قليلاً ضد تورينو، سيلعب اساسياً ولو انّ بالّو توري عاد، علينا أن نكون حذرين بتقييم حالة هؤلاء اللاعبين".

وأردف: "ريبيتش لم يتعافي من الإصابة ولن يتواجد غداً أمام روما، فلورينزي وميسياس سيعودان امام الإنتر في الديربي بعد أسبوعين".

وختم: "يتمتع توموري بخصائص مهمة لطريقتنا في الدفاع. لديه استمرارية رائعة وسلوك رائع. إنه بخير و يقدم دائمًا أفضل ما لديه".

الأسبوع الليبي
المرصد