بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 08:40 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي يُعلن غياب كيسي عن مباراة بولونيا

فرانك كيسي
فرانك كيسي

أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان غياب نجمه الإيفواري فرانك كيسي عن مباراة فريقه يوم الغد أمام بولونيا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" كيسي لن يكون حاضرا في مباراة بولونيا بسبب الإصابة ولكن سوف نستعيد كونتي وكاستييخو".

وعن مواجهة بولونيا قال :"نواجه فريقا يتمتع بصفات مهمة. سيكون لديهم الحافز وهم بخير وقد أمضوا أسبوع كامل للتحضير للمباراة. علينا أن نحافظ على تركيزنا وأن نكون مقتنعين بوسائلنا

وعن إبراهيموفيتش :"إبرا يحتاج إلى التدريب واللعب. لقد كان يتدرب رفقة المجموعة لمدة أسبوع. وقت لعبه سيزداد ، لا يزال يتعين علي أن أقرر من سيبدأ بينه وبين جيرو".

وعن اللحظة التي يمر بها ميلان :"إنها ليست لحظة صعبة ، في موسم طويل وحافل مثل موسمنا ، من الطبيعي أن تكون لدينا فترات مثل هذه. لدي فريق تنافسي ونحن جاهزون للغد".

وعن وصوله إلى 100 مباراة رفقة ميلان :"أنا أركز على الغد ، لم أكن أعرف عن هذا الهدف. من الطبيعي أنه من الجيد أن أكون هنا ، أشعر بالرضا مع الجميع وأنا بخير مع الجميع. علينا التفكير في الحاضر ؛ نتحدث الكثير عن المستقبل ، والكثير من البطولة ، والكثير من الأبطال: علينا التفكير في تقديم أداء جيد غدًا. لا يزال الموسم طويلاً للغاية ويجب أن تكون لدينا قوتنا في الاستمرارية ".

الأسبوع الليبي
المرصد