بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 10:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

الأهلي بنغازي يخسر أمام الجونة بثنائية وديا

صورة من مباراة الأهلي بنغازي و الجونة
صورة من مباراة الأهلي بنغازي و الجونة

خسر فريق الأهلي بنغازي أمام نظيره الجونة المصري بهدفين دون ردٍّ في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس ضمن معسكره في العاصمة القاهرة؛ تحضيرًا لانطلاقة الموسم الجديد.

و شهدت المباراة تشكيل مختلف عن المباريات السابقة من قبل الكرواتي رادان ، الذي استغل ودية الجونة بالبدأ بأسماء مغايرة و كانت كالتالي : مراد - بوعقيلة - الصريط - اجباره - سعيد - المسماري - العكشي - جورج - طقطق - علي مرعي - التاورغي .

بدأ الأهلي المباراة بهجمات مباغثة عن طريق التاورغي و علي مرعي و لكن دون ترجمتها إلى أهداف ، حتى جائت الدقيقة 30 من عمر اللقاء ليخرج مهاجم الأهلي محمد التاورغي بداعي الإصابة و يدخل في مكانه ، المهاجم التونسي " هيثم الجويني " الذي يشارك لأول مره مع الفريق .

استمرت هجمات الأهلي و لكن دون تسجيل ، ليخطف الجونة هدف قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق الخصم 1-0

دخل رادان للشوط الثاني بنفس التشكيل ، و استمر الأهلي في سيطرته على مجريات المباراة حتى جاء الهدف الثاني للجونة .

في منتصف الشوط الثاني قام الكرواتي بتغيير جميع اللاعبين بإستثناء الحارس مراد الوحيشي و تغير تشكيل الأهلي ليصبح : مراد - طاهر - علي يوسف - الثلبه - بورقيقه - ربيع - ايتو - جدور - فاضل - أكرم - أيفيونغ " .

بقيت النتيجة على حالها ، لتنتهي المباراة 2-0 لمصلحة فريق الجونة ويستمر الأهلي في مبارياته الودية ، و سيكون الاختبار القادم للفريق يوم غدا الثلاثاء.َ

الأسبوع الليبي
المرصد