بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 09:46 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

تقارير بريطانية تكشف خطط إدارة يونايتد وموقف النادي من رحيل بوجبا

تقارير بريطانية تكشف خطط إدارة يونايتد وموقف النادي من رحيل بوجبا
تقارير بريطانية تكشف خطط إدارة يونايتد وموقف النادي من رحيل بوجبا

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن موقف النرويجي أولي جونار سولشاير من النتائج الأخيرة لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خاصة بعد هزيمة أول أمس أمام فريق ليستر سيتي برباعية .

وبحسب ما ورد في تقرير نشرته شبكة (مانشستر إيفنينج نيوز) فإن أولي جونار سولشاير غير سعيد بشكل خاص فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب خط وسط في فترة الانتقالات لأنه يواصل الكفاح من أجل شراكة استباقية.

وتدرك الصحيفة أن سولشاير أراد تجنيد لاعب خط وسط في الصيف ، لكن مجموعة من العوامل منعت يونايتد من تعزيز المنطقة.

وبحسب التقرير كان للفشل في معالجة الخلل في خط الوسط عواقب وخيمة بالفعل ، مع تصاعد الضغط على سولشاير بعد خمسة انتصارات من 11 مباراة هذا الموسم.

خسر يونايتد مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وحافظ على شباكه نظيفة في آخر 19 مباراة.

تقول المصادر إن عدم احتمال توقيع خط وسط لم يمنع يونايتد من الرغبة في شراء واحدة وكان هناك اتفاق داخل هيكل النادي على أنه يجب إعطاء الأولوية للجناح والقلب. تعاقد يونايتد مع جادون سانشو ورفائيل فاران قبل إعادة التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

استخدم سولشاير سبع مجموعات مختلفة من خط الوسط منذ بداية الموسم لكنه لا يزال يعتمد على شراكة سكوت مكتوميناي وفريد ​​، والتي غالبًا ما يسخر منها بعض المشجعين. ولم يبدأ أي منهما في الضرب 4-2 على يد ليستر يوم السبت.

أجرى يونايتد مناقشات استكشافية مع ممثلي إدواردو كامافينجا لكنه اكتشف أن اللاعب الفرنسي الدولي يفضل الانتقال إلى إسبانيا وانضم كامافينجا إلى ريال مدريد في يوم الموعد النهائي في أغسطس.

اعتبر لاعب خط وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس بعيد المنال بسبب تقييمه البالغ 100 مليون جنيه إسترليني وطول عقده ، الذي يستمر حتى عام 2024. وسط التركيز على الإضافات من الدرجة الأولى ، لم يكن قسم التوظيف في يونايتد قادرًا على تحديد هدف يمكن تحقيقه دون المساومة على فريق يونايتد.

بوجبا رحيل بوجبا سولشاير خسارة مانشستر برباعية
الأسبوع الليبي
المرصد