بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 03:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

دوناروما : لاتوجد مشاكل مع مالديني وميلان جزء مهم من حياتي

دوناروما ينفي وجود أي مشاكل مع الأسطورة مالديني
دوناروما ينفي وجود أي مشاكل مع الأسطورة مالديني

يستعد الإيطالي دوناروما حارس مرمي باريس سان جيرمان الفرنسي للعودة إلى مدينة ميلانو للمرة الاولي بعد إنتقال مع ميلان وذلك للمشاركة مع منتخب بلاده أمام إسبانيا الاربعاء المقبل في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وستقام المباراة بملعب السان سيرو

وقال دوناروما في المؤتمر الصحفي اليوم: "متحمس للعودة إلى ملعب السان سيرو، ميلان جزء مهم من حياتي، سأظل دائما من مشجعي الروسونيري".

واضاف: "نحن هنا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وهي مسابقة نهتم بها، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل الجماهير".

وعن واقعة العنصرية ضد كوليبالي مدافع نابولي من جماهير فيورنتينا قال: "كلنا ضد العنصرية، إنه لأمر مخز أن نسمع هذه الأشياء مرة أخرى ، نحن مع كوليبالي ونتبع كل مؤشر لمحاربة العنصرية".

وبسؤاله عن تخوفه من عدم المشاركة مع المنتخب بشكل أساسي لقلة مشاركته مع باريس قال: "لا توجد مشكلة أنا أشارك في باريس ، هذا طبيعي في البداية وأنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام ليس لدي مشكلة مع المنتخب الوطني".

وعن وجود مشاكل مع مالديني مدير ميلان قال: "لا توجد مشاكل مع مالديني، لقد أثنيت عليه الليلة الماضية، سأتحدث معه بهدوء وأمزح، يسعدني أن ألتقي بزملائي في الفريق مرة أخرى".

 

 

 

وفي حديقه عن ميلان قال: "أنا سعيد بالطريق الذي يسلكه ميلان، سأظل دائما من مشجعي الفريق كما أنني سعيد بعمل المدير الفني بيولي غالبًا ما أتحدث معه عبر الهاتف

الأسبوع الليبي
المرصد