بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 07:44 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي يكشف عن موقف مشاركة إبراهيموفيتش أمام أتلتيكو مدريد

ستيفانو بيولي وزلاتان إبراهيموفيتش
ستيفانو بيولي وزلاتان إبراهيموفيتش

كشف ستيفانو بيولي، مدرب ميلان عن موقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" إبراهيموفيتش لن يكون متاحا لمواجهة أتلتيكو مدريد وأعتقد أنه لن يعودوا إلى الملعب إلا عقب التوقف الدولي ،بالنسبة لكايير وفلورينزي، سيكون مران اليوم والغد حاسمين لمدة تواجدهما في المباراة".

وأضاف :"نحن نصنع خبراتنا الخاصة. كنا جيدين حتى الآن في اغتنام الفرص وتحقيق المزيد لصالح الفريق الشاب، لذا لا يمكننا دخول هذه المباراة اعتمادًا على الخبرة. يجب أن نذهب هناك بالرهان على الحماس. هذا الحماس الذي سيمنحنا إياه الجماهير غدًا".

وتابع "أتلتيكو فريق جاهز لخوض هذه المواجهات، ولديهم مدرب رائع ولاعبون رائعون ومستعدون لتحقيق أقصى استفادة من كل خطأ".

وواصل: "سيتعين علينا لعب مباراة رائعة على المستوى الفني، مع الحفاظ على التركيز طوال المباراة".

وأكمل: "التفاصيل مهمة، في المباراة الأولى ليفربول عاقبنا على كل خطأ صغير، لكننا تعلمنا الدرس وهذا سيساعدنا على رفع مستوانا. إنها مباراة مهمة، لكن ليست حاسمة".

وأردف: "هل يفكر بيولي في البقاء لفترة طويلة مع ميلان؟ في رأيي، إن العلاقة التي نشأت مع النادي واللاعبين والمحيطين بالروسونيري. ليس لها موعد للانتهاء".

واختتم: "لدينا نفس الطموحات، ونفس الرغبة في تحقيق أقصى استفادة من كل مباراة. لكننا الآن نفكر في مباراة الغد، وهي مهمة للغاية ويجب أن نخوضها بالطاقة والحماس، مع العلم أننا سنحتاج إلى أداء على أعلى مستوى ".

الأسبوع الليبي
المرصد