بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:49 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

جيرو : تفاجأت باستبعادي من منتخب فرنسا

 أوليفييه جيرو
أوليفييه جيرو

قال أوليفييه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي، إنه فوجئ باستبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي، الشهر الماضي من قبل المدرب ديدييه ديشان .

وأضاف جيرو عبر برنامج تيليفوت الفرنسي، اليوم الأحد :" تفاجئت قليلا باستبعادي من قائمة فرنسا الشهر الماضي، خصوصا أنه لم يتم إبلاغي مسبقا بالأمر، لكن سأواصل العمل ونرى ما يخبئه المستقبل، ولا أقلق كثيرا بشأن إمكانية استبعادي مجددا من قائمة المنتخب

وتابع "من الصعب تحمل الخروج المبكر في يورو 2020، لكن علينا أن نقلب الصفحة، تنتظرنا ارتباطات أخرى، وبالطبع أكون سعيدا عند مشاركتي أساسيا، إلا أنني احترم قرارات المدرب ".

وعن الانتقال للميلان الايطالي قادما من تشيلسي الإنجليزي قال :"الانضمام لميلان كان خيارا واضحا، لم يكن هناك 15 ناديا يريدون التعاقد معي، واخترت الفريق الإيطالي لأنني أشجعه منذ الصغر، وحبي لنجومه بابان وباريزي وفان باستن".

وأضاف "بدأت بشكل جيد مع الفريق، وأتمنى النجاح معه، وأرى أن التشكيلة الحالية بإمكانها الفوز بلقب هذا الموسم".

وتابع جيرو "أحببت الدوري الإنجليزي حقًا، لكن اضطررت لمغادرة تشيلسي، وأبلغت المدرب توماس توخيل بقراري، رحلت بمشاعر مختلفة، لكنني سعيدا بتحقيقي 3 ألقاب مع الفريق".

وأتم "زلاتان إبراهيموفيتش بمثابة نصب تذكاري في ميلان، لقد توقع الكثيرون أننا سننافس بعضنا البعض، بالطبع أتمنى تسجيل أهداف أكثر منه، وكل منا يحفز الآخر ليصل لأفضل مستوى".

الأسبوع الليبي
المرصد