بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 07:06 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

فيورنتينا يعود بفوز ثمين من ملعب أودينيزي

دوشان فلاهوفيتش يقود فيورنتينا إلى فوز ثمين من ملعب أودينيزي
دوشان فلاهوفيتش يقود فيورنتينا إلى فوز ثمين من ملعب أودينيزي

حقق فريق فيورنتينا فوزا ثمينا خارج ميدانه، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه أودينيزي بهدف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه مساء الأحد ملعب ألفريولي .

ويدين فيورنتينا بهذا الفوز الصعب إلى مهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 16.

بانتصاره، رفع فيورنتينا رصيده إلى النقطة الـ12 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد أودينيزي عند النقطة الـ7 في المركز الـ13.

وفي مباراة أخري فاز إمبولي على بولونيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب (كارلو كاستيلاني).

وبادر إمبولي بالتسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق كيفين بونيفازي بالخطأ في مرماه وعادل الكفة للضيوف المهاجم الغامبي موسى بارو في الدقيقة 11وتقدم إمبولي مرة أخرى عن طريق أندريا بينامونتي في الدقيقة 32 ونديم بايرامي من ركلة جزاء في الدقيقة 54 .

وقلص الفارق لبولونيا ماركو أرناتوفيتش في الدقيقة 77، لكن صامويل ريتشي حسم الانتصار لصالح أصحاب الأرض بالهدف الذي وقع عليه في الدقيقة 90.

وبانتصاره، رفع إمبولي رصيده إلى 9 نقاط، محتلا المركز الـ7، بينما توقف رصيد بولونيا عند النقطة الـ8 في المركز الـ10.

وخسر ساليرنيتانا مباراته الخامسة من 6 مباريات في الكالتشيو هذا الموسم، وذلك أمام ساسولو بهدف دون رد حمل توقيع دومينيكو بيراردي في الدقيق 54، من اللقاء الذي احتضنه ملعب استاد مابي.

ورفع ساسولو رصيده إلى النقطة السابعة، محتلا المركز 12، بينما توقف رصيد ساليرنيتانا عند نقطة واحدة ليتذيل ترتيب الدوري الإيطالي.

الأسبوع الليبي
المرصد