بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 6 مايو 2024 03:03 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

أليجري : لا أعذار أمام سبيزيا

ماسيمليانو أليجري
ماسيمليانو أليجري

يؤمن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس بأن لا يوجد أعذار لفريقه قبل مواجهة الغد أمام سبيزيا وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال أليغري في تصريحاته نقلته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية :"موراتا تعافى وهو بخير. كيليني يعاني من نصف حمى بالفعل بالأمس ، تعافى لكنه لا يزال في المنزل. الجميع بخير ، يجب أن نفوز. لعبنا بشكل جيد يوم الأحد، الشيء الذي يعيد نفسه هو الكثير من الأخطاء الفنية. هذه لحظات يمكنك أن تتأخر فيها بعد ذلك. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في المرحلتين ضد ميلان الذي يقوم بعمل جيد للغاية. الآن حان الوقت للعودة إلى الفوز".

عن بينتاكور :"لا أجد أي شخص في ورطة. لقد لعب مباراة جيدة ضد ميلان ، كما هو الحال مع رابيو ، لكن يجب أن يكون أسوأ في منطقة المرمى. مع القوة التي يتمتع بها لا يسعه إلا التسجيل. في لحظة ركلة ركنية لريبيتش كنا نقوم بعمل جيد. الانتصارات تساعد بالتأكيد. لكن لا يجب أن نتحدث عن فريق شاب ، ولكن فريق به لاعبين جيدين ، بعضهم يتمتع بخبرة أكبر والبعض الآخر لديه خبرة أقل. ثم الشباب هم من هم في سن 18 سنة ، وليس 23 أو 24. إذن من الواضح أن التجربة التي يتمتع بها كيليني لا يمكن أن يكون لها لوكاتيلي. التجربة شيء ، العمر شيء آخر".

أضاف :"الحديث على المدى الطويل لا معنى له ، كل ما عليك فعله هو التغلب على سبيزيا. لا أريد حتى أن أرى الترتيب ، لكن بالنظر إليه ، سيكون مباراة للخلاص. لذلك دعونا نفكر فقط في الغد".

وعن كييزا :"هدفنا هو تحسين اللاعبين بشكل فردي. يتمتع كييزا بصفات غير عادية ، وهذا هو التصويب والتسديد. ولكن يجب أيضًا أن يضع في وضع عدم المراقبة ، وعدم المراقبة بدون الكرة ، وليس لعب جميع الكرات بمعدل مائة في الساعة. ولكن هذا هو جزء من النمو. يجب أن يفهم كيف يدير نفسه لمدة تسعين دقيقة ، متى يجب الإسراع ومتى يجب أن يتوقف. ولذا علينا جميعًا أن ننمو. كذلك أنا لست بحاجة إلى ضرب اللاعبين. أنت بحاجة إلى فهم ما يجب القيام به للنمو. نحن نعمل معًا للوصول إلى أهداف مهمة ، سواء على مستوى نتائج الفريق أو النمو الشخصي".

وقبل هذه المباراة، يحتل سبيزيا المركز الـ13 برصيد 4 نقاط، بينما يقع يوفنتوس بالمركز الـ18 برصيد نقطتين فقط.

الأسبوع الليبي
المرصد