بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 11:16 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي يرشح يوفنتوس للفوز في القمة

ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

رشح ستيفانو بيولي مدرب ميلان خضمه يوفنتوس للفوز في المواجهة التي تجمع الفريقين غدا الأحد وذلك في قمة منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

قال بيولي في مؤتمره الصحفي نقلته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية:" سعدني أن أجد أليجري مدربًا رائعًا وشخصًا ذكيًا للغاية. كان من الصعب توقع يوفنتوس في هذا الموقف ، لكن لا أعتقد أننا سنكون المرشحون غدًا. يوفنتوس لديه أبطال رائعون وتقاليد عظيمة ، آمل أن تكون مباراة متوازنة".

وأضاف :"أتوقع يوفنتوس عدوانيًا ، يجب أن نكون مستعدين لجميع المواقف. بقدر ما نشعر بالقلق ، لدينا مواقفنا في المرحلة الدفاعية. بعض الفرق لديها جودة أكبر وكلما زادت المخاطر إذا اقتربت منها".

وعن كيفية الفوز على أليغري :"ما حدث العام الماضي هو الماضي ، وغدًا ستكون مباراة أخرى. يمكنك التغلب عليهم وأنت تحاول اللعب باهتمام وشدة أعلى من نظيرتهم. بهذه الطريقة فقط يمكن الفوز بالمباريات وسنحاول".

وعن ترشيح الفريق للفوز بالاسكوديتو :"نشعر أننا فريق قوي ، ونحن نستعد دائمًا للفوز. في يوم الأربعاء وجدنا شخصًا أقوى منا ، سيكون ذلك حافزًا لرفع المستوى أكثر. في دوري الدرجة الأولى ، تكون التنافسية عالية جدًا ، والمراكز السبعة الأوائل جدًا إغلاق كقيم على الورق. الحقل يحدد ، غدا علينا أن نحاول أن نكون أفضل من خصومنا".

عن إبراهيموفيتش :"يود أن يكون سوبرمان لكنه لا يزال لا يستطيع. لم يكن لديه تحسينات كبيرة ، لن يكون هناك غدًا تمامًا لأنه لن يكون هناك جيرو يعاني من آلام أسفل الظهر بعد ليفربول".

عن دياز وتوموري :"يتمتعان بجودة عالية وتوافر ، ويبحثان عن مزيد من التفاصيل لمواصلة النمو. لقد استفادوا جيدًا من التجربة في دوري جديد ، وليس من السهل التكيف بهذه السرعة. الرجال الجادين".

وعن طرد شبح دوناروما مع ماينان :"ليس لدينا أشباح ، نحن نعرف ما قدمه جيجيو لهذا الفريق. لدينا حارس مرمى رائع ، أنا حقًا أحبه للطريقة التي يواجه بها العمل اليومي والمباراة. لقد فعل كل شيء بسرعة كبيرة على الرغم من وصوله متأخرًا لبطولة أوروبا ، لديه ميزة كبيرة: إنه يريد معرفة كل شيء وهو فضولي للغاية. لدينا حارس مرمى قوي ، يجب أن يستمر على هذا النحو".

وعن وقت مشاركة ميسياس وبيليغري :"سيأتي الوقت عندما يحين الوقت المناسب ، عندما يكونون في وضع يمكنهم من مساعدة الفريق. لم يكن ميسياس بعد وهذا أمر مؤسف ، بيليغري ، من ناحية أخرى ، جيد ومتاح. قد يكون ذلك سيكون أول ظهور له غدا. لديه خصائص جيدة".

ويحتل ميلان حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف عن روما المتصدر.

الأسبوع الليبي
المرصد