بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 9 مايو 2024 04:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

إبراهيموفيتش يثير الشكوك حول مشاركته في قمة يوفنتوس

 زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

أثار الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان حول مشاركته كع فريقه في قمة يوفنتوس يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وغاب السويدي بداعي الإصابة عن مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي أمس الأربعاء التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

قال إبراهيموفيتش ، وفقا لميلان نيوز:"هل سأتواجد في تورينو؟ أتعامل مع الأمر يومًا بيوم".

تابع:"ليس سرا أنني أعاني من مشكلة في الوتر ولا أريد المخاطرة بأي عواقب".

أضاف:"أريد أن أبقى لائقًا طوال الموسم ولا أعتقد أنني سوبرمان، على الرغم من ... مشكلتي هي أنني أعمل كثيرًا وأحب أن أعاني ".

أكمل:"بالأمس بالنسبة للكثيرين كانت هذه هي المرة الأولى في دوري الأبطال ، لكنهم الآن يعرفون ما يدور حوله وما يلزم للعب، يعرف الفريق كل شيء ، الحزمة بأكملها، ماذا يعني أن تلعب ضد الأفضل في أوروبا والعالم ، ما السرعة الموجودة ، ما هي الصفات الموجودة ".

أوضح:"أنا سعيد من أجل زملائي في الفريق ، أتذكر في نهاية الدوري الماضي عندما سألت من لعب في دوري الأبطال، اثنان أو ثلاثة فقط رفعوا أيديهم، اعتقدت أنها مزحة ، لكنها كانت حقيقية، وهذا هو سبب الحاجة إلى عمل الكثير ".

أتم:"إذا لم تلعب في دوري أبطال أوروبا من قبل ، فأنت لا تعرف ما الذي تفتقده في حياتك المهنية، حتى لو قمت بالإحماء باستخدام كرة الأبطال فقط، يمنحك طاقة أخرى ، أد

الأسبوع الليبي
المرصد