بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 09:36 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي : مواجهة ليفربول لن تكون سهلة

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي أن مواجهة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي غدا الأربعاء في دوري أبطال أروربا لكرة القدم لن تكون سهلة.

ويستقبل ليفربول الإنجليزي نظيره ميلان في قمة ستقام بملعب أنفيلد، في منافسات . الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد :" لن تكون هناك مباريات سهلة في هذه المجموعة ، كل المنافسين قادرون على المنافسة. نريد أن نكتب تاريخنا في دوري أبطال أوروبا ، غدًا يمثل فرصة عظيمة لنا. احترام كبير لليفربول ، ولكن أيضًا اقتناع كبير بأنه يمكننا القيام بعمل جيد".

وأضاف :" وعن الظهور الأول في دوري الأبطال :"لقد استعدنا كالمعتاد. أعرف ليفربول جيدًا ، لقد استعدنا جيدًا. صحيح أن الكثيرين لم يلعبوا أبدًا في دوري أبطال أوروبا ، لكننا نعرف ما يتعين علينا القيام به. لقد عدنا إلى دوري أبطال أوروبا بفضل أفكارنا".

وعن غياب إبراهيموفيتش :"كان من الممكن أن يكون زلاتان متواجد من البداية ، لكنه يعاني من التهاب الأوتار. كنا نأمل أن يتمكن من تجاوز الانزعاج ، لكن لم يحدث ذلك ، فليس من المجدي المخاطرة".

وحول بديل زلاتان :"لدينا ريبيتش وجيرو، نأسف لغياب إبراهيموفيتش لكنه سيعود قريبًا".

وعن جيرو :"لقد كان ضعيفًا بعض الشيء يوم الإثنين ، لكنه أفضل الآن. من الواضح أنه لا يملك 90 دقيقة في ساقيه ، لكنه بخير وهو متاح. ريبيتش يأتي من مباراة رائعة ، ومن يلعب سيكون جاهزًا".

ختم حديثه :"يجب أن نكون أذكياء على أرض الملعب. ليفربول دائمًا ما يكون عدوانيًا ، ولا ينتظرون ، وعلينا أن نكون جيدًا في القفز بضغطهم من خلال المراوغة أو التمريرة الطويلة. سنحتاج إلى مستويات عالية من اللعب الفني". .

الأسبوع الليبي
المرصد