بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:04 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي يؤكد غياب جيرو عن مباراة لاتسيو

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان الإيطالي،غياب مهاجمه الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو مهاجم الروسونيري، عن مباراة لاتسيو، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو .

وتعافى جيرو أمس من كوفيد-19 بعد إصابته في الثاني من سبتمبر بعد تسجيله هدفين خلال الفوز 4-1 على كالياري لكنه سيلحق على الأرجح بمباراة ليفربول في أنفيلد يوم الأربعاء في افتتاح جولات المجموعة الثانية.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الذي تابعته بوابة إفريقيا الرياضية :" يوم غد ضد لازيو،لن يتواجد جيرو لأنه لم يتدرب طيلة أسبوعين. سيعود للعمل يوم الإثنين، أمّا ابراهيموڤيتش وكيسي فهما متوفّران للمباراة".

وأضاف :" يوم غد،سيتسنّى لزلاتان خوض مقطع من المباراة وليس الدقائق الـ٩٠ بأكملها مقطعٌ سيساعده في المباريات القادمة ولكن سنرى حينها ما الخيارات التي سأتّخذها من البداية".

وتحدث مدرب ميلان عن لاعبه الإسباني دياز قائلا :" ابراهيم لاعب قوي جداً وناضج.احتاج للوقت ولكنه الآن لاعب مُكتمل.عليه الاستمرار بالعمل الجاد حتى من دون كرة ".

وعن مشاركة البرازيلي الجديد قال بيولي :"ميسياس لاعب جيد وذكيّ: يمتلك قدرة المرواغة وتسديداته جيدة.حينما يصبح جاهزاً،سيحظى بفرصته".

وأمتدح بيولي مدرب لاتسيو قائلا :""سارّي مدرب من الطراز الرفيع.يمتلك خيارات هجومية عديدة ولكنّا لسنا بأقل ".

ويستقبل ميلان ضيفه لاتسيو الأحد بملعب سان سيرو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي ويحتل ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي (6 نقاط)، بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب الصدارة.

الأسبوع الليبي
المرصد