بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 08:14 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

إنزاغي يتجنب الحديث عن ريال مدريد قبل مباراة سامبدوريا

سيموني إنزاغي
سيموني إنزاغي

فضّل مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي، تجنب الحديث عن مواجهة فريقه الأربعاء أمام ريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا ،والتركيز على لقاء الغد أمام سامبدوريا وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

قال إنزاغي في مؤتمره الصحفي نقلته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية :" "تركيزنا منصب على مباراة الغد، مع الريال سيكون تحديًا رائعًا ، سأعيشه مع الأولاد بأفضل طريقة ممكنة. الآن رأسنا في سامبدوريا ، سنفكر في ريال مدريد مساء الأحد. تدرب سانشيز بكامل طاقته في الأيام القليلة الماضية ، بحالته الجسدية لا تزال موجودة ، لكنني وجدت رجلاً يتمتع بتوافر كبير يريد أن يضع نفسه على قدم المساواة مع الآخرين. إنه يأتي من إصابة مع انتكاسة مهمة وأتمنى أن يكون متاحًا. بالفعل غدًا إذا اللمسات الأخيرة تسير على ما يرام سأناديه ، ثم سنرى مباراة تلو الأخرى".

أكمل :"لا يتعين علينا التفكير في المباراة القادمة ، غدًا سنذهب إلى جنوة مع سامبدوريا ، الفريق الذي سيفعل كل شيء لخلق مشاكل لنا. يجب أن نركز فقط على سامبدوريا. عاد سينسي من المنتخب الوطني ، هو قام بعمل خفيف في اليوم الأول. في اليومين الآخرين عمل بشكل جيد للغاية وتغلب على الانزعاج الذي أثر عليه في المنتخب الوطني. إنه يضع نفسه في الظروف ليكون متاحًا غدًا".

وأضاف :"بالتأكيد سنلتقي غدًا بفريق يتمتع بالجودة ومدرب أعرفه ويعطي تنظيمًا لفرقه. لقد عزز نفسه في السوق أيضًا مع كابوتو، نعلم أنه سيكون صعبًا ومهمًا حتى لو كنا في البداية سنحاول أن نلعب مباراة إنتر حقيقية".

أضاف عن إمكانية مشاركة لاوتارو غدًا :"غدًا يجب أن أقوم بتقييم التدريب ، سأرى اليوم. لم أر الأربعة من الأمريكيين الجنوبيين بعد ، وصل فيسينو هذا الصباح فقط. سأتحدث معهم ، اليوم سنقوم برحلة وأنا سوف أقرر. هذه المرة لن يكون لدي الكثير وسأفهم من تعافى. عاد باستوني مرهقًا ، بالأمس شعر بعدم الراحة. بالتأكيد لن يكون هناك غدًا ، ونأمل أن يتعافى. يوم الاثنين سيحمل من خلال الفحوصات المتعمقة ، هذا الغياب سيؤثر علينا ولكن لدي الكثير من الخيارات في هذا المركز مع كولاروف ودامبروسيو وديماركو. سأختار الحل الأفضل".

وعن اللعب عقب التوقف ومنفذ ركلات الجزاء :"بالنسبة لضربات الجزاء فلدينا هاكان أوغلو ولاوتارو، ثم ديماركو وسانشيز وكوريا إذا لزم الأمر. غدا مباراة يمكننا التحضير لها في غضون أيام قليلة ، نحن مشروطون بعودة المنتخبات الوطنية لكنها تنطبق على كل الزملاء. نحن نعرف هذه التقويمات منذ فترة طويلة. سأتحدث اليوم مع اللاعبين وأرسل أفضل تشكيلة ممكنة على أرض الملعب".

واصل حديثه :"نحن بحاجة للتفكير من وقت لآخر. غدًا كان باستوني سيلعب ، الإنتر هو الفريق الذي كان لديه أكبر عدد من اللاعبين المشاركين في المنتخب الوطني. لقد لعب مباراة واحدة فقط ، ونأمل أن نتمكن من استعادته. نحن فقط في البداية لكن علي التحدث مع اللاعبين ، وإلقاء نظرة على تعافيهم ، والدقائق في المنتخب الوطني. رأسي في سامبدوريا وليس في المباريات القادمة".

وعن دومفريس :"لاعب رائع يأتي من دوري آخر. إنه يتعلم اللغة ببطء ، ذهب إلى المنتخب الوطني ولعب مباراتين جيدتين. بالأمس تدرب جيدًا. سيصبح لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة للإنتر ، والآن سنخوض 7 مباريات في 21. يوما وسيكون هناك بالتأكيد متسع له".

وعن القفزة التي ستحدث للفريق :"أتوقع القفزة في التحضير واستعادة الطاقة في وقت قصير. ستكون هناك حاجة إلى الحوافز ، وأنا متأكد من أننا سنساعدنا في التغلب على التعب في وقت أقرب. كانت أول مباراتين في أغسطس في الحرارة ولكن مرة واحدة أسبوع ، الآن سيكون لدينا وقت أقل وهذا ينطبق على جميع الفرق. سيتعين علينا أن نكون جيدًا في التعافي ، مع العلم أن الدوافع ستحدث الفرق".

وعن إمكانية مشاركة سانشيز غدًا :"سانشيز طبيعي ، لم يذهب إلى المنتخب الوطني ، منذ أن التقينا في 8 يوليو ، كانت المرة الأولى التي رأيته فيها يوم الأربعاء. لقد أجرى 4 جلسات تدريبية فقط ، لكنه رجل راغب ولا أكتشف صفاته . أتمنى أن يشعر بالرضا ويساعدنا من هنا إلى النهاية".

الأسبوع الليبي
المرصد