بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 11:46 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

سباليتي : مواجهة يوفنتوس ستكون صعبة

 لوتشيانو سباليتي
لوتشيانو سباليتي

أعترف لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي بصعوبة المباراة المقبلة لفريقه أمام يوفنتوس والتي ستقام غدا السبت في قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال مدرب نابولي في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية :"مباراة يوفنتوس ستكون صعبة وخاصة أن الفريق لم يحقق الفوز في الجولتين الأوليين ونحن بالتأكيد جاهزين لخوض مباريات صعبة وهدفنا الفوز وحصد ثلاث نقاط ".

وعن إمكانية منافسة نابولي على الاسكوديتو :"إنها فكرة حقيقية لأن أليغري يعرف تلك البيئة جيدًا هناك ، ثم انظر فقط إلى نتائج السنوات القليلة الماضية. يجب أن يكون هذا هو الهدف. في رأيي".

واصل :"اللاعبون يقومون بعمل جيد للغاية. أولئك الذين اضطروا للقيام بهذه الرحلات الدولية يعانون من التعب من هذه المباريات التي لعبوها. نحن نعلم مدى اهتمام اللاعبين بتقديم مساهمة لبلدهم. ثم عليك الخوض في التفاصيل".

وعن دفاع يوفنتوس بثلاثة لاعبين أو أربعة :"أتوقع فرصة لرؤية كلا الحلين على أرض الملعب. اعتاد يوفنتوس على ذلك ، ولديهم اللاعبون المناسبون. يمكن لبونوتشي ودي ليخت وكيليني اللعب بشكل جيد للغاية".

ختم حديثه :"لقد رأيت بعض الأشياء الجيدة التي تم إنجازها فيما يتعلق بعملي وغيرها من الأشياء التي تحتاج إلى تحسين ، مثل تلك التي عملنا عليها هذا الأسبوع. خط الوسط دائمًا في منتصف هذه الخطابات لأنه يصبح أساسيًا. ضع ما كان متاحًا لدينا. كان غايتانو هو استبدال آخر مباراتين في خط الوسط ، وهو لاعب لم يعد موجودًا. عندما تتاح لنا إمكانية تنظيم التغييرات بشكل أكثر دقة ، سنكون قادرين على التقاط المزيد من الأشياء".

ويستضيف فريق نابولي، نظيره يوفنتوس السبت السادسة مساء بتوقيت طرابلس على ملعب ديييجو أرماندو مارادونا، في الأسبوع الثالث من المسابقة، على أن تذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع اليوتيوب.

ويحتل نابولي المركز السادس في المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي، في حين يحتل يوفنتوس في المركز 12 في جدول الدوري برصيد نقطة.

الأسبوع الليبي
المرصد