بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 08:40 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

تطور جديد في مستقبل إريكسن مع الإنتر

إريكسن يخضع لفحص جديد في الدنمارك لحسم مصيره مع إنتر ميلان
إريكسن يخضع لفحص جديد في الدنمارك لحسم مصيره مع إنتر ميلان

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط نادي الإنتر سيخضع ، لفحص طبي مع طبيب قلب دنماركي الشهر المقبل ، على أمل المضي قدمًا لاستئناف التدريب الجماعية.

ويقيم إريكسن حاليًا في ميلانو وهو مسترخي مع أسرته في انتظار لمعرفة ما إذا كان بإمكانه استئناف مسيرته المهنية بعد الحادث المروع في بطولة اليورو الأخيرة .

وبحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن اللاعب سوف يعود إلى مدينة أودنس في غضون أيام قليلة وفي غضون شهر تقريبًا ، سيخضع لفحص طبي مع أطباء القلب الدنماركيين الذين يحتفظون بملفه منذ يونيو.

وأكد الأطباء الدنماركيون أن إريكسن عانى من سكتة قلبية وزُرع جهاز إزالة رجفان القلب ، مما يعني أن مسيرته المهنية في دوري الدرجة الأولى يمكن أن تنتهي إذا كانت مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة دائمة.

الأطباء الدنماركيون على اتصال دائم مع الطاقم الطبي في نيرازوري ، وقد يكون الاجتماع الشهر المقبل حاسمًا لمعرفة متى سيكون إريكسن قادرًا على استئناف التدريب.

تدعي الصحيفة أنه يمكن أن يكون قادرًا على استئناف التدريب الفردي ، بالدراجة ، والجري ، ولعب كرة القدم في منشأة رياضية بالقرب من منزله.

إنها عملية طبيعية لـ "إعادة الرياضة" في الدنمارك ، وفقًا للتقرير ، ولكن إذا لم تتم إزالة جهاز تنظيم ضربات القلب ، فلن يتمكن إريكسن من اللعب في إيطاليا.

الأسبوع الليبي
المرصد