بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 09:43 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي : مواجهة كالياري ستكون صعبة

ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

أعترف الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان بصعوبة مواجهة فريقه غدا أمام كالياري وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي ستقام على أرضية السان سيرو.

وقال بيولي في تصريحات أبرزتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية:"نحن بحاجة إلى تحسين الأداء على أرضنا ، والبدء في الأداء الجيد اعتبارًا من الغد. لقد عملنا بشكل جيد خلال الصيف ، ولعبنا مباريات ودية جيدة ولعبنا ببراعة وحاولنا السيطرة".

أضاف :"الشيء الأكثر أهمية الآن هو أن نحاول أن نكون أكثر خطورة ، لأنه بالتناسب مع الفرص التي تم إنشاؤها ، لم نتمكن دائمًا من تحويلها إلى فرص تسجيل واضحة. الربع الأخير من الميدان هو الجزء الأكثر أهمية".

تابع :"الأولوية بالنسبة لنا هي مباراة الغد. الهدف هو الاستمرار في الأداء الجيد ، في جنوة كان فوزًا مؤلمًا ولكنه مستحق".

وعن تجديد كيسي :"أكرر ، تركيزي ينصب فقط على اللعبة ، وللتحويلات والتجديدات ، سيتم إجراء التقييمات في النهاية".

واصل :"لا يزال يتعين علينا رفع المستوى وأنا متأكد من أنه في نهاية السوق سيكون لدي العديد من المالكين في الفريق. سأقوم بالاختيارات مباراة تلو الأخرى وسيتعين على الأولاد أن يكونوا جيدين في الاستعداد. لكن هذا العام أصبح الجميع في الواقع أكثر استعدادًا ، فنحن أكثر من مجرد فريقًا".

وعن رحيل رونالدو :"هناك دائمًا سبعة فرق قوية جدًا ، ستكون معركة حتى النهاية".

أردف :"يجب أن نكون متحمسين للطريقة التي نلعب بها ويجب علينا أيضًا إثارة حماسة الجماهير. بالطبع لقد تطورنا ، في العام الماضي كان بإمكاننا أن نكون مفاجأة ولكن الآن لم يعد بإمكاننا مفاجأة أي شخص وعلينا تأكيد أنفسنا".

ختم حديثه :"سيتعين علينا قراءة بعض المواقف بشكل أفضل ، وإدارة الكرة جيدًا والبحث عن التفوق أو التكافؤ العددي الذي يسمح بالتطورات الهجومية الإيجابية. نحن بحاجة إلى فريق كامل يقرأ".

الأسبوع الليبي
المرصد