بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:19 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

بيولي : مواجهة سامبدوريا صعبة وجيرو محترف عظيم

ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان
ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان

أكد ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان على صعوبة مواجهة سامبدوريا غدا في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيولي في مؤتمر صحفي قلته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت:"أنا متحمس. البداية دائمًا ما تعطي المشاعر. في الثامن من يوليو ، اعتقدت أن لدينا الوقت ، ولكن بدلاً من ذلك طار. متحمس لأنني أعلم أننا في نادٍ رائع ، ولدينا توقعات كبيرة. ولكن بالتأكيد من عملنا ، من جودتنا ، رغبتنا في الشعور بالاتحاد. متحمس للعثور على معجبينا ، الذين سيكونون سلاحًا إضافيًا. سوف يمنحوننا الرغبة في تجاوز الحدود. حريصون على البدء بحماس".

وعن قائد الفريق في الموسم الجديد :"القائد هو رومانيولي. إذا حدث أنه لم يلعب ، فسيتم اختيار النائب بناءً على العراقة في ميلان. لا أعتقد أنه من المهم جدًا من يرتدي شارة القيادة. أعتقد أنه من المهم أن يكون لدينا لاعبون لديهم شغف".

أضاف :"هناك سبعة فرق يمكنها الفوز بالاسكوديتو. سيكون هناك المزيد من التوازن. لقد ابتعد الإنتر ، أيضًا لأنهم تركوا دوري الأبطال. هم بالتأكيد لا يزالون المرشحون ، ثم قاتلنا جميعًا من أجلها. يوفنتوس أقوياء ، نابولي أيضًا ، نحن أقوياء. أتالانتا أيضًا. الأمر معقد للجميع. اللعب مع هذه الفرق يعني خوض مواجهات صعبة حيث لا يمكنك الفوز ، ولهذا السبب فإن المباريات الأخرى مهمة. غدًا علينا إثبات أننا جاهزون".

وعن كيسي :"كان لديه صيف مختلف. في البداية تزوج ، ثم ذهب إلى الألعاب الأولمبية ، ولم يستريح قليلاً ثم أصيب لسوء الحظ. رأيته هادئًا. إنهم يتحدثون إلى النادي وأعتقد أن هناك إرادة على حد سواء للمواصلة معًا".

وعن البحث عن بديل لهاكان :"نحن لا نبحث عن لاعب مشابه له ، ولكن لتحسين الفريق. يمكن القيام بذلك في كل قسم. سيكون المديرون جاهزين. أعتقد أن لدينا بالفعل خصائص مهمة واللاعبين المتميزين ، وخاصة في الهجوم".

تابع حديثه :"يجب أن يكون ميلان في حد ذاته، حتى عندما يكون هناك أمورً صعبًا وسيكون هناك. يجب أن يكون لدينا دائمًا هويتنا وعقليتنا الخاصة. سوق الانتقالات لم ينته بعد. سنرى أين سنكون ومع من سنكون في الحادي والثلاثين. لدينا عقلية الفريق".

وعن إبراهيموفيتش :"من الناحية البدنية هو بالتأكيد أفضل. لم يبدأ مع الفريق بعد ، الأسبوع المقبل سيكون مهمًا للغاية. إذا ذهب كما نأمل جميعًا ، فسيعود معنا في الاستراحة. دوره دائمًا هو ذلك من القائد الكاريزمي والتقني. نقطة مرجعية مهمة للغاية. عقليًا هو بخير ويعرف أنه يمكن أن يكون حاسمًا. إنه متحمس ولا يمكننا الانتظار".

وعن سامبدوريا :"شاهدنا المباراة ضد أليساندريا ، إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية ولديهم هوية رائعة. إنهم خطرون في بداية الشوط الأول وعلى الكرات الميتة. إنها بداية معقدة. بذلنا قصارى جهدنا ونريد أن نبدأ بشكل جيد".

وعن دوناروما وماينان :"لقد شكرت جميع اللاعبين الذين ساعدونا العام الماضي. الآن هو موسم جديد. أنا سعيد جدًا بمايك. إنه فضولي وأحيانًا مريب. يريد أن يفهم ، لاننا في بعض الاحيان نقترح اشياء مختلفة. انا سعيد جدا. انه قوي جدا جدا وسيقدم لنا مساهمته".

وعن جيرو :"إنه بالتأكيد محترف عظيم ، بمستوى عالٍ. لاعب ذكي. واحد من أولئك الذين يلعبون بشكل جيد. يعرف كيف يتحرك ، يعرف ما يجب أن يفعله وهو متاح. لقد دخل بشكل جيد لأنه يريد التعلم. يمتلك الكثير من الخبرة. يعتمد ذلك على مباراة فردية ، هجوم من شخصين أم لا. كان لدينا مباريات ودية عالية المستوى ، ربما باستثناء المباراة الأخيرة. كانوا فرقًا أمامنا. يمكن أن يلعب جيرو كثيرًا جيد مع اثنين من المهاجمين ، مع لاعب الوسط المهاجم أو مع المهاجمين الخارجيين. نحن. في تطور مستمر".

ختم حديثه :"الفريق الآن لديه مبادئ اللعب في الداخل وعلينا استغلالها. لكن لا يمكننا الاستمرار في نفس الحبكة. في كرة القدم الحديثة لا يمكنك امتلاك واحدة فقط. في العام الماضي ، تنوعنا بالفعل. هدفنا هو استغلال الخصائص أيضًا وفقًا للخصم. نحن لسنا ملزمين بأنظمة اللعبة ، ولكن بالمبادئ. كيف نلعب كرة قدم سريعة ومكثفة. يتطلب جهدًا وروحًا جماعية. نأتي من مسار مهم ويجب أن نؤكد أنفسنا".

الأسبوع الليبي
المرصد