بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 20 مايو 2024 12:19 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

الإنتر يبدأ الدفاع عن لقبه بالفوز على جنوى برباعية

 فرحة السلوفاكي ميلان سكرينيار بالهدف الأول في مرمي جنوى
فرحة السلوفاكي ميلان سكرينيار بالهدف الأول في مرمي جنوى

استهل فريق الإنتر حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز مستحق بملعبه على جنوى برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) في أولى جولات الموسم الجديد.

وسجل السلوفاكي ميلان سكرينيار الهدف الأول لفريق الإنتر في الدقيقة السادسة وبات أول مدافع يتمكن من تسجيل الهدف الافتتاحي بالموسم للنيراتزوري بالدوري الإيطالي، منذ لوسيو ضد أودينيزي عام 2011.

وتمكن التركي هاكان كالهانجولو في تسجيل الهدف الأول له والثاني لفريقه، ليضع بصمته في أول ظهور له بقميص الإنتر وفي أول 15 دقيقة له فقط وكان اللاعب القادم من ميلان تمكن من صناعة الهدف الأول .

ليكون هاكان هو أول لاعب ينجح في صناعة هدف وتسجيل آخر، في أول ظهور له بقميص الإنتر، منذ زلاتان إبراهيموفيتش في 2006 ضد فيورنتينا.

وأضاف النجم التشيلي أرتورو فيدال الهدف الثالث في الدقيقة في الدقيقة الرابعة والسبعين وأكمل الوافد الجديد، البوسني إدين دجيكو الرباعية في الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار الثمين يستهل رجال المدرب سيموني إنزاجي رحلة الدفاع عن لقب الموسم الماضي، بحصد أول 3 نقاط تجعلهم في المركز الاول ،في المقابل احتل جنوى المركز الـ20 ( الأخير) بدون رصيد بشكل مؤقت إلى حين نهاية جميع مباريات الجولة.

 

الأسبوع الليبي
المرصد