بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 12:52 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

أليجري : رونالدو لم يطلب الرحيل عن يوفنتوس

ماسيليمانو أليجري مدرب يوفنتوس
ماسيليمانو أليجري مدرب يوفنتوس

قال ماسيليمانو أليجري مدرب يوفنتوس أن الدولي البرتغالي كريسيتانو رونالدو لم يطلب الرحيل عن السيدة العجوز مؤكدا بأنه سيستمر مع الفريق بالموسم الجديد ولن يغادر صفوف البيانكونيري .

وقال إليجري في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت":"لم يلعب يوم الخميس لأنني أعطيته تعافياً نصف يوم ، فهو موجود ، بالنسبة لنا هي قيمة مضافة ، يجب علينا تعزيزها بالعمل الجماعي ، أخبرني أنه لا يزال في يوفنتوس ، لذلك نوضح الأمور بشكل جيد . كريستيانو غدًا سيكون متاحًا. سيتم إدارته ، مثل باقي أعضاء الفريق: هو لاعب يضمن عددًا مهمًا من الأهداف ، يجب أن نعظمه".

وتحدث عن مواجهة أوديينزي غدا وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي وقال في تصريحاته :"غدًا هو الأول ، وكما أقول كثيرًا ، فإن أول مباراة في البطولة دائمًا ما تكون مباراة صعبة للغاية".

أضاف :"أودينيزي قوي بدنيًا ، يجب أن نكون حذرين ، فهم جيدون في الهجوم المضاد ، إنهم سريعون وخلفون منظمون. بالنسبة لنا علينا أن نكون مستعدين ، للعودة من أوديني بفوز ، سنحتاج إلى أداء قوي وفني وصبور ، فهم مملون للعب ضدنا".

وعن ديبالا :"الصفات الفنية لديبالا لم تتم مناقشتها. هذا العام قدم نفسه في سنته الأولى في يوفنتوس ، مع الرغبة في استعادة كل شيء بعد عامين ليس في ذروته".

وحول سوق الإنتقالات :"بقدر ما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات ، فإن النادي سيأخذ الاهتمام به، أخبرت الإدارة أنني سعيد جدًا بالفريق الذي أملكه ، فهناك العديد من الشباب. تم إنجاز عمل جيد في العام الماضي ، ونما شخص ما وعلينا الاستمرار في هذا الطريق".

وعن بيرنارديسكي :"إنه لاعب يتمتع بصفات مهمة ، مثله مثل جميع اللاعبين الآخرين في تشكيلة يوفنتوس. إنها مكونات تجعلك تؤدي بشكل أفضل. أو ما هو أسوأ ، لكنك لا تصبح فقيرا بين عشية وضحاها. إنه لاعب ممتاز ، والكثير يعتمد أيضا على العقلية، له وللفريق بأكمله".

وعن لوكاتيلي :"أنا سعيد بوصوله ، لقد نما كثيرًا وأصبح لاعب مهم. إنه ليس في أفضل الظروف لأنه لم يعمل كثيرًا. غدًا سيكون قادرًا على أداء 15-20 دقيقة كحد أقصى ، ثم سيكون أمامه أسبوع للاستعداد. بعد الاستراحة سيكون في القمة".

.

الأسبوع الليبي
المرصد