بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:56 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

زانيتي يكشف عن أهداف الإنتر في الموسم الجديد

خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطال
خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطال

كشف الأسطورة الأرجنتينية خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي عن أهداف الفريق في الموسم الكروي الجديد والذي ينطلق غدا السبت بمواجهة جنوى في الجولة الأولي للكالتشيو .

وقال زانيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية :"لا أستطيع أن أكذب على جماهير إنتر. ربما يفعل الآخرون ، لكنني لا أفعل ذلك: سيكون موسمًا صعبًا ومعقدًا. يجب أن يقال إن هذا عادل للجميع ، ولكن يجب أيضًا أن نقول إننا سنكون قادرين على المنافسة: إنزاغي يعمل بشكل جيد".

أضاف :"أنا لا أتحدث كثيرًا ، وأعتقد أن صمتي يقول الكثير: إنه يعمل على حماية إنتر ، للتركيز على مسائل الملعب. لكني أقول شيئًا واحدًا للجماهير: مرة أخرى سنبذل قصارى جهدنا من أجل قميص النيرازوري".

وعن لوكاكو وكونتي :"كنت آسفًا لوداع لوكاكو ، لقد قدم لنا الكثير. هو و دزيكو مختلفان ، لكن إدين هو بالتأكيد عملية شراء مهمة".

أكمل :"فكر أيضًا لأنطونيو كونتي ، الذي أعاد الإنتر في موسمين إلى قمة كرة القدم الإيطالية: "عندما أصبح كونتي مدربنا لم يكن لدي أي تحيز ، رأيته يعمل وفهمت على الفور أن هدفه الوحيد هو خير الفريق الذي يدربه. لديه الكثير من الجدارة في الفوز بالسكوديتو ، لقد كان حاسما".

خنم حديثه عن مورينيو :"أتحدث معه عن طريق الدردشة، إنه شخص لديه أفكار واضحة للغاية. في عام 2009 خسرنا أمام مانشستر يونايتد وغادرنا دوري أبطال أوروبا ، وكنا جميعًا حزينين وغاضبين في غرفة تبديل الملابس. أراد جوزيه التحدث على الفور مع موراتي ، هناك ، أمام الجميع: سيدي الرئيس ، إذا اشترينا أربعة أو خمسة لاعبين ، فسنفوز بالكأس في الموسم المقبل. كما نظرنا إلى بعضنا البعض بشيء من الحرج ، ومن الواضح أنه كان على حق".

الأسبوع الليبي
المرصد