بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:59 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

شاهد.. جيرو يكشف عن طموحاته مع ميلان

أوليفييه جيرو مهاجم ميلان
أوليفييه جيرو مهاجم ميلان

عبر الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم فريق ميلان الإيطالي الجديد عن سعادته عقب الانضمام الى الروسونيري مؤكداً أنه فخور بتمثيل الفريق .

وقال جيرو في مؤتمر تقديمه رسمياً :" أعتقد أن ميلان هو أحد أكبر الأندية في أوروبا ، صحيح أنه غاب عن دوري أبطال أوروبا منذ بضع سنوات ، لكن النادي يبذل قصارى جهده للعودة بشكل رائع مع اللاعبين الشباب ، أعتقد أننا نمتلك الصفات التي تمكننا من تقديم أداء جيد في دوري الأبطال ".

ويعتقد جيرو، أن بإمكانه اللعب بجانب زلاتان إبراهيموفيتش في هجوم الروسونيري حيث قال :"، إنه لشرف لي أن ألعب إلى جانب لاعب عظيم مثل إبرا، لكنني أعتقد أن هذا السؤال يجب طرحه على المدرب".

وتابع الفرنسي: "أنا هنا في ميلان لأجلب تجربتي، ويمكننا أن نكمل بعضنا البعض، من السهل اللعب بجانب لاعب بشخصيته، أنا متأكد من أننا يمكن أن نكون ثنائي رائع، أنا هنا بتواضع كبير".

وسُئل عن التشكيل الذي سيتخيله للروسونيري ليكون هو وزلاتان على أرض الملعب في نفس الوقت.

وجاوب لاعب تشيلسي السابق: "كما قلت من قبل، لست المدرب ولا يمكنني التحدث عن التفاصيل التكتيكية، اللعب مع لاعبين رائعين، مع ذلك، ليس بالأمر الصعب ومن السهل التواجد في الملعب".

وأضاف جيرو: "يمكنني تكييف صفاتي مع صفاته، ليس من المستحيل اللعب في نفس الوقت الذي يلعب فيه، أعتقد مؤخرًا أن إبراهيموفيتش هو صانع ألعاب في المرتبة العاشرة، لكن الشيء هو أن ميلان لديه محترفين رائعين قادرين على وضع أنفسهم على المحك للفريق".

وأنهى الفرنسي حديثه قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالترحيب من الفريق، نحن نعمل بجد من أجل النادي ولا أطيق الانتظار حتى يكون إبراهيموفيتش معنا".

الأسبوع الليبي
المرصد