بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:50 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كيليني يحسم مستقبله مع يوفنتوس

جورجيو كيليني يوافق على تمديد التعاقد مع يوفنتوس
جورجيو كيليني يوافق على تمديد التعاقد مع يوفنتوس

حسم الدولي الإيطالي جورجيو كيليني المتوج مؤخرا مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا مستقبله مع يوفنتوس حيث وافق المدافع المخضرم على تمديد عقده مع اليوفي .

ويعتبر قائد السيدة العجوز البالغ من العمر 37 عامًا حاليًا لاعب حر ، حيث انتهى عقده في 30 يونيو، لذلك فاز ببطولة يورو 2020 كلاعب عاطل عن العمل.

وقال كيليني في حفل أقيم في ليفورنو: "أحتاج إلى بضعة أيام أخرى للراحة والتعافي من الفوضى التي حدثت الشهر الماضي، لكن يوم الاثنين سأكون في تورين وسعداء للبدء من جديد".

وعن تتويجه بلقب أمم أوروبا ا قال مدافع إيطاليا: "لا أعتقد أنه يمكنك حتى أن تحلم برفع الكأس كقائد لمنتخبك الوطني، أنت سعيد بما يكفي لمجرد لعب كرة القدم في مدينتك، لكننا هنا تجاوزنا حتى أعظم حلم".

وتابع: "أريد رفع المزيد من الألقاب، لأنه يجعلك أكثر جوعًا للقيام بذلك مرة أخرى، كما أن ارتداء قميص يوفنتوس بدون رمز سكوديتو على الصدر يمثل دافعًا إضافيًا".

وانضم كيليني لأول مرة إلى السيدة العجوز في عام 2005، وشارك في 535 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وسجل 36 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

وفاز بتسعة ألقاب في الدوري الإيطالي، وخمس نسخ من كأس إيطاليا، وخمسة ألقاب في كأس السوبر الإيطالي، ولقب دوري الدرجة الثانية مرة واحدة.

الأسبوع الليبي
المرصد