بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 02:25 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كالابريا يتحدث عن رحيل دوناروما

بوابة إفريقيا الرياضية

تحدث دافيد كالابريا مدافع ميلان على رحيل جيجيو دوناروما إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد نهايه عقده مع العملاق الإيطالي .

وقال كالابريا في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت إيطاليا عن دوناروما: "ما زلنا أصدقاء، حتى لو سلكت مسيرتنا المهنية مسارات مختلفة".

وتابع: "هناك أشياء لا أحد يعرفها، اتخذ الجميع قرارهم وتحملوا مسؤولياتهم، سيحدد الوقت ما إذا كان جيجيو قد اتخذ القرار الصحيح".

وأكمل الإيطالي: "عندما تفعل شيئًا كهذا، فأنت تعتقد أنه الخيار الأفضل لمستقبلك، أحترمها، الجميع يريد الأفضل لنفسه، سأكون سعيدًا إذا حقق ذلك، لكنني آسف لأنه لم يعد في ميلان بعد الآن".

وواصل لاعب ميلان: "انضم جيجيو إلى نادٍ كبير آخر مثل باريس سان جيرمان، وهم على مستوى مختلف، لقد لعبوا في دوري أبطال أوروبا لسنوات عديدة، بينما نعود إلى أوروبا للمرة الأولى منذ فترة هذا الموسم، وهدفنا هو إعادة النادي إلى حيث ينتمي".

كما غادر هاكان تشالهان أوجلو ميلان أيضًا كلاعب حر، واستكمل انتقاله إلى الغريم التقليدي إنتر.

وعن هذا قال كالابريا: "مرة أخرى، لا أعرف كل التفاصيل ولا أحب التعليق على خيارات الآخرين، إذا كان يعتقد أنه اتخذ القرار الصحيح، فلا بأس بذلك، أتمنى له الأفضل، سأكون سعيدًا بمقابلته في الديربي، لكنني سأفعل أي شيء لتحقيق الفوز".

وعما إذا كان ميلان أقوى من الموسم الماضي، قال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا: "من الصعب قول ذلك، لم نتدرب جميعًا معًا حتى الآن ونافذة الانتقالات ما زالت مفتوحة".

واستمر: "الموسم الماضي، كنا متقدمين حتى كان إبراهيموفيتش معنا، إنه بطل وآمل أن يعود إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن لأن إصابته لم تكن ممتعة، عانينا عندما أصيب في نوفمبر وافتقدناه".

وأنهى حديثه عن المهاجم السويدي قائلًا: "لو لعب المزيد من المباريات، لكنا جمعنا المزيد من النقاط، من الصعب على الخصوم مواجهته وعندما كان خارج اللعب، كان علينا تغيير شيء ما".

الأسبوع الليبي
المرصد