بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 07:56 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أول تصريح من دوناروما عقب انضمامه رسمياً لباريس سان جيرمان

حارس المرمى دوناروما
حارس المرمى دوناروما

أعرب الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى منتخب الأزروي المنتقل مؤخرًا لصفوف فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته البالغة بالوصول إلى ملعب "حديقة الأمراء" خلال الانتقالات الحالية هذا الصيف.
ووقعت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، لمدة 5 مواسم مقبلة، حتى صيف 2026، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع ميلان بنهاية الموسم.
وقال دوناروما، الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" مع منتخب بلاده، في تصريحات للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان: "أعيش الكثير من المشاعر، بين الفوز باليورو ووصولي اليوم، أنا هنا، أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا الفريق الرائع وأنا هنا لأحاول الفوز، إنه فريق رائع ، لديه قصة رائعة ويسعدني أن أكون جزءًا منه".
وأضاف دوناروما: "لقد فتحت صفحة جديدة في حياتي، لقد نشأت كثيرًا في ميلان والآن أشعر بالاستعداد لهذه المغامرة الجديدة هنا/ باريس هي واحدة من أفضل الفرق في العالم، لذلك أنا فخور لوجودي هنا".
واختتم: "لقد شاهدت مباريات باريس كثيرًا على التلفزيون لأنه كان دائمًا فريقًا رائعًا ، ومن الطبيعي أن أحلم يومًا ما بالتطور مع جميع الأبطال هنا ، بالنسبة لي ، هذا أمر لا يصدق".

دوناروما باريس الانتقالات ميلان إيطاليا يورو 2020
الأسبوع الليبي
المرصد