بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 04:47 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يعلن ضم دوناروما حتى 2026

 باريس سان جيرمان يعلن ضم دوناروما حتى 2026
باريس سان جيرمان يعلن ضم دوناروما حتى 2026

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقعه الرسمي الأربعاء عن تعاقده مع جانلويجي دوناروما حتى 2026 حارس مرمى المنتخب الإيطالي في صفقة أنتقال حر بعد نهايه عقده مع ميلان.

وكان دوناروما الذي نال لقب أفضل لاعب في "يورو 2020"، ودّع جماهير نادي ميلان يوم أمس الثلاثاء برسالة نشرها على حسابه في موقع انستغرام.

وقال جانلويجي دوناروما في تصريح لموقع التادي: "أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي الرائع ، باريس سان جيرمان". أشعر بالاستعداد لمواجهة هذا التحدي الجديد ، والاستمرار في النمو هنا. مع باريس ، أريد الفوز بأكبر قدر ممكن وإسعاد الجماهير. "

وقال ناصر الخليفي ، رئيس باريس سان جيرمان: "يسعدنا الترحيب بجيانلويجي دوناروما في باريس سان جيرمان". نهنئه بفوزه في كأس الأمم الأوروبية 2020 ، ولقبه كأفضل لاعب في البطولة. أعلم أن جانلويجي سيحظى بترحيب حار من الجميع في النادي ، بما في ذلك زملائه في الفريق وطاقمنا وجميع المشجعين الباريسيين. "

الجدير بالذكر بأن دوناروما البالغ من العمر 22 عاماً، دافع عن ألوان ميلان منذ العام 2015، وهو مثّل منتخب إيطاليا في 33 مباراة دولية وساهم بقيادة "الأتزوري" لثاني لقب في تاريخه في بطولة أمم أوروبا بعد تصديه لركلتي ترجيح لإنكلترا في نهائي يورو 2020.

الأسبوع الليبي
المرصد