بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 05:22 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سباليتي يعلن التحدي .. أريد أن تتذكرني مدينة نابولي أنا وفريقي

 لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي
لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي

كشف المدرب لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي الإيطالي الجديد عن طموحاته مع الفريق في الموسم الكروي الجديد وذلك في أول ظهور رسمي له جاء عبر المؤتمر الصحفي .

وقال سباليتي في مؤتمر تابعته بوابة إفريقيا الرياضية :"كان الرئيس صادقًا في قوله أنه اتصل بي وأخبرته أنني متاح بنهاية الموسم ، غاتوزو قام بعمل رائع وأمنحه الفضل في ذلك ، أنا أعرفه جيدًا وهو مدرب يعرف ما لديه " .

وأضاف :" منذ أن علمت أنني مدرب نابولي لم أرفع عيني عن الفريق ، هناك طريق طويل لنقطعه ، نابولي فريق قوي وأنا سعيد ، أريد أن تتذكرني مدينة نابولي أنا وفريقي " .

وتابع :" نابولي هو فريق قوي وأنا أشعر بالفضول للانضمام إليه في أقرب وقت ممكن لمعرفة مدى وعيه الكامل ونابولي هو الفريق الذي أُحبه ، فأنا هنا لمحاولة تدريب نابولي بشكل جيد ولإحراز أكبر عدد ممكن من النتائج " .

وعن مستقبل إنسيني قال سباليتي :" لقد تحدث مع إنسيني بالهاتف وباركت له تسجيله مع المنتخب ، أريد أن أقوم برحلتي معه وأن يكون إلى جواري ، أيضًا تحدثت مع ميرتينز قبل وبعد عمليته الجراحية " .

وعن الخطة البديلة بحال رحيل إنسيني وفابيان وكوليبالي قال ؟ سأكون سعيدًا بالحفاظ عليهم في فريقي ولكن هنالك تقييمات أخرى يجب القيام بها (يقصد الرواتب وخفض النفقات)".

وعن المهاجم النيجري قال :"أوسيمين مهاجم قوي مثل ميرتينز وبيتانيا كذلك ، سوف تتطلب المهمة الجميع من أجل الوصول إلى النهاية: " .

وعن " الميركاتو قال مدرب نابولي ": تحدثت إلى الرئيس عدة مرات بعد التوقيع ونتحدث أكثر فيما بيننا لكن لا يمكننا أن نقول ذلك ، وعلينا العمل بجدية " .

الأسبوع الليبي
المرصد