بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 12:08 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي : نريد أن نكون قادرين على المنافسة على كافة الجبهات

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

يأمل ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي بأن يرفع من مستوى الفريق في سباق المحلي والأوروبي وأن يكون الروسونيري قادر علي المنافسة .

وقال بيولي في مؤتمرا صحفي قبل الجلسة التدريبية الأولى لهذا الموسم نقلته شبكة سكاي سبورت إيطاليا : "لقد استمتعت بالعطلات، ولكن فقط لبضعة أيام، بدأنا في برمجة المستقبل على الفور، نحن سعداء بالموسم الماضي، ولكن حان الوقت للتركيز على الموسم الجديد".

وتابع مدرب ميلان: "سيكون من الرائع رؤية كل اللاعبين مرة أخرى".

وأضاف المدرب: "يمكن أن تكون هناك بعض التغييرات التكتيكية، فمن الأفضل أن تكون غير متوقعة دون نسيان خصائصنا ،يريد النادي بناء فريق تنافسي، نريد أن نستمر على نفس المسار الذي كان عليه العام ونصف العام الماضيين، نحن بحاجة إلى رفع المستوى.

وأكمل المدرب: "أود العمل مع الفريق بأكمله بالفعل، لكنني أعلم أن ذلك غير ممكن، أريد أن أبذل قصارى جهدي للحصول على ميلان تنافسي".

وتابع المدرب: "نريد العودة إلى طبيعتنا مع الجماهير في الملعب، هناك سبعة فرق قوية في إيطاليا ونريد أن نكون مفاجأة في أوروبا".

وأنهى حول ذلك: "نريد تأكيد أنفسنا على مستوى عالٍ، هناك القليل من الوقت للحديث، يجب أن يتحدث الملعب، نحن نهدف إلى التحسن، يجب أن يكون لدينا نار مشتعلة في الداخل للتغلب على خصومنا، سيكون موسمًا رائعًا مع العديد من الفرق والمدربين الكبار، أنا آسف لأنطونيو كونتي، كان المستوى سيكون أعلى معه".

الأسبوع الليبي
المرصد