بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 10:50 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

الاتحاد البلجيكي يؤكد: منصب روبرتو مارتينيز في أمان

المدير الفني روبرتو مارتينيز
المدير الفني روبرتو مارتينيز


قرر مسؤولو الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، الإبقاء على الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب الأول؛ رغم الهزيمة المُخزِية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.
وأكد بيتر بوسارت الرئيس التنفيذي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم، أن روبرتو مارتينيز، سيستمر في منصبه رغم الخروج من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" على يد منتخب إيطاليا "2-1".
وضعت الهزيمة أمام إيطاليا في المباراة التي أقيمت في مدينة ميونيخ الألمانية الجمعة الماضية، حدا لرحلة المنتخب البلجيكي في البطولة وقضت على آماله في الفوز باللقب.
وقال بوسارت، في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام مساء الإثنين: "نعم، لديه عقد حتى نهاية كأس العالم العام المقبل، نحن بالفعل معا للمباريات الدولية في سبتمبر، ونهائيات المونديال، لا أخشى رحيله، بالطبع سيبقى".
بالإضافة إلى ذلك، أشار الرئيس التنفيذي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم : "النتيجة كانت مخيبة للآمال ، ولهذا السبب يمكن وصفها بالفشل ، أفهم أننا لم ندرك ما كنا نعمل من أجله".
واختتم: "هذا هو الجانب القاسي من كرة القدم في أعلى مستوياتها، عندما تخسر في مباريات خروج المغلوب، ليس لديك فرصة أخرى للتعويض".

روبرتو مارتينيز بلجيكا يورو 2020
الأسبوع الليبي
المرصد