بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 03:18 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

مانشيني : مواجهة صعبة وقوية تنتظرنا أمام بلجيكا

روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا
روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا

أكد روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا أنهم يعرفون ما ينتظرهم أمام بلجيكا غدا بمدينة ميونيخ الألمانية في كأس أمم أوروبا.

و يحتضن ملعب "أليانز أرينا"، فى التاسعة مساء غداً بتوقيت طرابلس مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبى إيطاليا وبلجيكا.

وقال روبرتو مانشيني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخميس:"ليس لدي الكثير من الشكوك حول اللاعبين ، هناك بعض الخيارات التي يجب القيام بها ، لكن لدينا أفكار واضحة، دعونا ننتظر حتى الغد لحسم الأمور".

تابع:"تستعد بلجيكا لمباراة مهمة والأمر نفسه ينطبق علينا، لقد كانوا أفضل فريق في الترتيب على مدى السنوات الثلاث الماضية ".

وعن إحتمالية مشاركة كيفن دي بروين وإيدن هازارد في المباراة بسبب الإصابات قال المدرب: "من الجيد دائمًا أن يرى المشجعون أفضل اللاعبين على أرض الملعب ، وهذا ما يجعل كرة القدم مميزة، نواجه أفضل فريق في أوروبا جنبًا إلى جنب مع فرنسا ، وربما الأفضل في العالم، إنهم في قمة الترتيب ، لكننا سنحاول الفوز، أنا أحترم بلجيكا ، لكننا سنحتاج للعب كما نعلم ، نحن على دراية بصفاتنا".

وعن مواجهة النمسا والتأهل في الوقت الإضافي قال مانشيني :"كنا نعرف النمسا ، وعرفنا أنها يمكن أن تخلق مشاكل لنا ، وكنا نعلم أنها قد تكون أصعب مباراة أيضًا لأنها كانت أول مباراة في مرحلة خروج المغلوب".

أتم:"كل مباراة يمكن أن تجعلك أقوى إذا تحسنت، عانينا ضد النمسا ، لكننا سددنا 26 تسديدة على المرمى، كانت مباراة صعبة لكننا كنا نستحق الفوز، لا توجد مواجهات سهلة ، هذا ما يعلمنا إياه اليورو ".

الأسبوع الليبي
المرصد