بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 09:07 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

فيراتي : هدفنا الذهاب بعيداً في اليورو

 ماركو فيراتي نجم فريق باريس سان جيرمان
ماركو فيراتي نجم فريق باريس سان جيرمان

قال الإيطالي ماركو فيراتي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إن هدف منتخب بلاده هو الذهاب بعيداً في كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وعبرت إيطاليا عقبة ويلز على ملعب الأوليمبيكو بهدف وحيد في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات البطولة وتتأهل بالعلامة الكاملة إلى دور 16 برصيد 9 نقاط .

وقال فيراتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية:" كان الأمر صعبا ، لأنني في البداية لم أكن متأكدا حتى إذا كان بإمكاني المشاركة في بطولة اليورو، أشكر الطاقم الطبي والمدرب الذي انتظرني، لقد كان يومًا مميزًا وأنا سعيد جدًا".

وأضاف :" عندما نقول أن الفوز يعود للجميع ، فإننا لا نقول ذلك فقط في الإعلام، لأن الجميع هنا على قلب رجل واحد ، كلنا فخورون بتمثيل بلدنا، نحن محظوظون للغاية ويشرفنا اللعب لهذا الفريق ، وعلى عكس النادي ، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا ، سواء لعبنا أم لا ".

وأتم:"علينا أن نأخذها مباراة واحدة في كل مرة ونرى أين سننتهي، لا توجد مباريات سهلة ، على الرغم مما قد يعتقده البعض ، ولكن إذا واصلنا تقديم قلوبنا وروحنا مثل هذا بجودتنا أيضًا ، فيمكننا أن نقول كلمتنا، إذا تراجعنا عن أي من هذه العناصر ، فسنكافح".

الأسبوع الليبي
المرصد