بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 01:56 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

مانشيني غير سعيد بأداء إيطاليا رغم الفوز

 روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي
روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي

عبر روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن عدم رضاه على مستوى فريقه خلال لقاء ويلز رغم الفوز بهدف وحيد في ختام مبارياته في المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا 2020 .

وقال مانشيني خلال تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية :"لم يكن بوسعنا أن نؤدي بشكل أفضل ، بخلاف ربما تسجيل المزيد من الأهداف، لم يكن الأمر سهلاً ، كان الجو حاراً للغاية وكانت مباراة بدنية للغاية ، لذا قدم اللاعبون أداءً جيدًا".

وأضاف :"من المهم أن تظل هوية الفريق كما هي ، حيث أن تغيير ثلاثة أو أربعة لاعبين لا ينبغي أن يحدث أي فرق، إنهم جميعًا يعرفون ما يجب عليهم فعله والمنتج النهائي لا يتغير".

وتابع :"لقد أثبتوا جميعًا اليوم أن الجميع هنا هو لاعب الاختيار الأول، الفوز لم يكن ضروريًا حتى ، مما جعل الأمر صعبًا من الناحية العقلية ، لكننا قاتلنا من أجل الفوز على أي حال وهذا يظهر كثيرًا ".

كما أنه عادل الرقم القياسي الذي حققته إيطاليا في 30 مباراة بدون هزيمة ، والذي سجله فيتوريو بوزو في الثلاثينيات.

أوضح:"فاز بوزو بالعديد من الألقاب المهمة أيضًا ، لذلك ما زلنا متأخرين عن هذا المستوى الرائع، يمكن لأي منتخب يتأهل إلى دور الستة عشر الفوز باليورو ، وهذا أمر مؤكد".

أكمل:"كل مباراة صعبة ، يجب ألا نعتقد أنه يمكننا الفوز في كل مباراة أو أن أيًا من هذا يجب أن يؤخذ على أنه أمر مفروغ منه".

أتم:"نشكر جمهور روما على كل ما فعلوه من أجلنا ونأمل أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بأنفسهم.

الأسبوع الليبي
المرصد