بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 03:34 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

راكيتيتش: ميسي يُشبه لعبة الفيديو

اللاعب إيفان راكيتيتش
اللاعب إيفان راكيتيتش

تحدث لاعب خط وسط فريق إشبيلية الإسباني إيفان راكيتيتش، عن فريقه السابق برشلونة ومزاملة اللاعب ليونيل ميسي والدور الذي لعبه الدولي الأرجنتيني في كتالونيا.

وفي مقابلة حصرية مع موقع "جول" الرياضي، تطرق اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا للحديث عن مسيرته داخل فريقه السابق برشلونة ورأيه في بقاء الهداف التاريخي لفريق البلوجرانا.

وقال راكيتيتش: "يريد اللاعب دائمًا التنافس والاستمتاع بأفضل اللاعبين وعندما يكون الأفضل منهم جميعًا، يكون الأمر أفضل، لقد كانت ست سنوات رائعة، تعلمت الكثير من الأشياء".

وأضاف: "أنظر إلى ليو، الذي قضى تسعة مواسم متتالية وسجل 30 هدفًا على الأقل، ويبدو الأمر وكأنه لعبة فيديو، إذا قمت بذلك على البلاي ستيشن، فسيخبروك أنك تعبث مع الناس وتعرف كل الحيل، عليك ببساطة أن تستمتع بها كل يوم".

وواصل: "أنا فخور بأنني قضيت سنوات عديدة معه، لقد قاتلت من أجل العديد من الألقاب وفزت بالعديد من الألقاب معه، مع خالص التقدير، إذا كنت قادرًا على مساعدته، حتى ولو قليلاً ، فهذا أمر خاص جدًا".

ونوه: كان أمرًا مميزًا للغاية أن أشارك في غرفة الملابس مع العديد من اللاعبين الرائعين في برشلونة".

واستطرد: "لا أعرف ما الذي سيقرره، آمل أن يبقى، ليس فقط في برشلونة ولكن هنا في إسبانيا في الدوري الإسباني، أعتقد أنه كمشجعين يمكننا القول أن الأفضل بالنسبة لنا هو أنه يبقى في برشلونة".

واختتم: "كصديق وزميل سابق في الفريق، أتمنى الأفضل له ولأسرته ، وأن يقرر ما يعتقد أنه الأفضل له".

إيفان راكيتيتش برشلونة إشبيلية ميسي الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد