بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 07:11 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - مفاجأة مدوية .. اتهام 7 أشخاص بقتل الأسطورة مارادونا

 . اتهام 7 أشخاص بقتل الأسطورة مارادونا
. اتهام 7 أشخاص بقتل الأسطورة مارادونا

وجه المدعي العام في الأرجنتين سبعة أشخاص بارتكاب جريمة قتل أسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا عن عمد واستدعوا للتحقيق.

وتوفي اٍسطورة كرة القدم عمر يناهز 60 عامًا،في الخامس والعشرين من نوفمبر الماضي جراء سكتة قلبية في ضواحي العاصمة بوينوس أيريس .

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية سيبدأ التحقيق مع المتهمين يوم 31 مايو ، وهم الممرضان ريكاردو عمر ألميرون وداهيانا جيزيلا، ومنسق الممرضين ماريانو بيروني؛ والطبيبة منسقة العلاج المنزلي نانسي فورليني؛ وعالم النفس كارلوس أنخيل دياز؛ والطبيبة النفسية أغوستينا كوزاكوف؛ وجراح الأعصاب ليوبولدو لوك، الذي عُين طبيبا لعائلة مارادونا.

وبحسب وسائل الإعلام الأرجنتينية فإن المتهمين السبعة رافقوا مارادونا، واعتنوا به صحيا قبل وفاته، وأوضحت المصادر أن الجريمة التي اُتهموا بارتكابها تصل عقوبتها للسجن من 8 إلى 25 سنة.

كما طلب المدعي العام لمدينة سان إيسيدرو في بوينس آيرس من قاضي الضمانات في القضية، أورلاندو دياز، منع المتهمين من مغادرة الأرجنتين.

وكان المُدعون يحققون مع هؤلاء على أساس فرضية القتل الخطأ المزعوم، لكنهم قرروا أخيرًا توجيه الاتهام إليهم بارتكاب جريمة قتل عن عمد.

الأسبوع الليبي
المرصد