بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 01:28 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي : عدم تأهل ميلان لدوري الأبطال ستكون خيبة أمل

 ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

علق ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن فشل فريقه في الفوز على كالياري الذي كان يضمن له التأهل للدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وفرط ميلان في حسم ورقة التأهل في الجولة ماقبل الأخيرة للدوري الإيطالي بتعادله أمام كالياري بدون أهداف وبات عليه الفوز على أتلانتا في الجولة الأخيرة من أجل التأهل .

وقال بيولي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطالي :"عدم انهاء الدوري في المراكز الأربع الأولى سيكون خيبة أمل لكن لن يكون فشل .. غداً سنبدأ من جديد

في مباراة الليلة كنا نعلم أن الفوز سينهيها لذلك كان هناك بعض التوتر والخوف وبعض الثقة في غير محلها أننا يمكن أن نفوز باللعب بطريقة قبيحة لكن علينا القتال من أجل كل نقطة ، يجب علينا تحريك الكرة بشكل أسرع ".

وأضاف :"بعد كل ما فعلناه ومقدار النمو على مدار العام فإن خسارة أحد المراكز الأربعة الأولى سيكون مخيبا للآمال ، لن أقول فشل لاننا وضعنا الأسس للوصول إلى هناك في المستقبل القريب ، كان هدفاً في بداية الموسم ولكن غير إلزامي".

وتابع :" لا جدوى من التفكير فيما كان من المفترض ان يحدث ، يجب أن نركز على المباراة القادمة ، لم نكن بنفس المستوى الذي قدمناه مؤخراً من حيث الإيقاع والجودة ، خضنا مباراة العمر ضد يوفنتوس ثم مع تورينو ، لذا نحتاج ان نلعب هكذا امام أتالانتا".

وأتم :" قمنا بأشياء رائعة هذا الموسم وهناك خيبة أمل هذا المساء ونعلم أن اتلانتا هو الفريق الوحيد الذي لم اتمكن من هزيمته خلال فترتي مع ميلان ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز عليهم".

ورفع ميلان رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أتالانتا، الوصيف، وبفارق المواجهات المباشرة أمام نابولي صاحب المركز الرابع، وبفارق نقطة أمام يوفنتوس صاحب المركز الخامس

الأسبوع الليبي
المرصد