بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 09:56 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أول تعليق من بيولي بعد الفوز التاريخي لميلان

ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

عبر ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن سعادته بالفوز التاريخي على مضيفه تورينو، 7-0 في الجولة 36 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "مباراتان صعبتان خارج أرضنا، واثنان من هذه المباريات المهمة هي علامة مهمة للغاية، ما زلنا بحاجة إلى فوز آخر وعلينا التفكير في الفوز التالي."

وتابع: "حتى تستيقظ ... أي شيء يمكن أن يحدث صعودًا، قبل أسبوعين ، قالوا جميعًا إننا لن نتأهل، والآن لدينا المصير بأيدينا، طلبت من اللاعبين اللعب بشكل أفضل من خصومهم ، لأنه إذا لعبت بشكل أفضل ، فلديك فرصة أفضل للفوز وقد فعلنا ذلك".

أضاف:"أخبرت اللاعبين دائمًا أنني كنت محظوظًا بما يكفي لتدريب ليس فقط أي مجموعة ، ولكن المجموعة التي بنت نفسها، النادي يحمينا دائما ، إنه جيد في ميلانيلو. إنها مجموعة خاصة ، ما لديهم من تقدير وحب لبعضهم البعض، لقد عملنا لمدة عام ونصف وهذا يظهر أننا سنكون قادرين على الاحتفال فقط عندما نقوم بذلك."

وأكمل: "لقد أصبحنا فريقًا قويًا عقليًا، لا أنسى أبدًا أنني أدرب فريقًا شابًا جدًا أصبح ناضجًا وصلبًا لديهم وعي، إنها أكثر خطوة مجزية لعملنا."

واصل بيولي مدح ثيو هيرنانديز ، الذي سجل هدفين من مركز الظهير الأيسر.

وقال بيولي: "إذا لعب بهذا الاهتمام ، كونه داخل المباراة بحيوية ذهنية أكثر بقليل ، فهو قوي جدًا، يمكنه أن يلعب كلا المرحلتين بشكل جيد للغاية ، مع قدراته البدنية يكفي للبقاء في اللعبة. يمكنه أن يصبح جيدًا جدًا، لقد كان يلعب بشكل مستمر لمدة عام ونصف فقط ، ودائمًا ما أخبره أنه يجب ألا يكون راضيًا عن كونه موهوبًا، لديه قوة جسدية وجودة لا تصدق ، يجب أن يثبت أنه يريد أن يصبح الأفضل كل يوم."

يأمل بيولي في عودة زلاتان إبراهيموفيتش للمباراة ضد أتالانتا ، لكنه لم يستطع تأكيد ما إذا كان المخضرم سيغيب عن بطولة أوروبا 2020.

أتم: "بالنسبة لبطولة أوروبا ، لا أعرف، ولكن نأمل في عودته في المباراة الأخيرة ضد أتالانتا، زلاتان ظاهرة وسيخرج من هذا الوضع أيضا".

الأسبوع الليبي
المرصد