بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 07:55 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تريزيجيه : يوفنتوس قادر على تجاوز صدمة خسارة الدوري

 ديفيد تريزيجيه
ديفيد تريزيجيه

يري النجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه، لاعب يوفنتوس السابق أن فريقه قادر على تجاوز صدمة خسارة الدوري الإيطالي والخسارة المذلة أمام ميلان في ملعبه .

وقال تريزيجيه في حديثه عبر منصه تويتش:"لقد كانت مباراة كان يجب إدارتها بشكل مختلف على أرض الملعب، يجب أن يخرج القادة ويمنحوا اللاعبين الحماس المطلوب، الفريق الآن في لحظة صعبة ، هناك تسع نقاط متبقية وستكون هناك مباراة معقدة يوم الأربعاء ، لكن يجب ألا ننسى أنه سيتعين عليك الفوز لأن النقاط ثقيلة ".

تابع: " بيرلو سوف يعود الأمر إليه لإيجاد الحلول الصحيحة، ليس هناك وقت للتفكير ، حان الوقت الآن للفوز، يبدو واضحًا بالنسبة لي أنه سيتعين عليه العمل أكثر على تفكير ونفسية اللاعبين ، فهو يعرف جيدًا أنه عندما تكون جيدًا عقليًا ، يعمل الباقي بمفرده ".

أضاف: "إنه وقت صعب ، ولكن يمكن رؤية الأبطال العظماء في هذه اللحظات، أنا أؤمن به كثيرًا ، يتمتع يوفنتوس بقيم عظيمة ولاعبين رائعين، سوف يعود الأمر إليهم لإظهار هذه القدرة على ذلك".

أتم:"كلاعب ، سأفكر في اكتساب الثقة للعام المقبل وهذا يكفي لأربع مباريات، يجب أن يكون قميص اليوفي مستحقًا ، فالكثير من الكلام ليس جيدًا، اللاعب لديه مباراة واحدة فقط وفرصة واحدة ".

الأسبوع الليبي
المرصد