بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 4 مايو 2024 08:21 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

بيولي : مباراة يوفنتوس هي الأكثر إثارة هذا الموسم

ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن مواجهة فريقه ليوفنتوس غدا في قمة مباريات الجولة 35 لمنافسات الدوري الإيطالي ،هي المباراة الأكثر إثارة وتحفيزًا هذا الموسم،في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا أن نتعامل مع كل الأشياء الإيجابية من رحلتنا حتى الآن، كل الصعوبات التي تغلبنا عليها، حتى نتمكن من اللعب كفريق ناضج ومعرفة كيفية تفسير المباراة غدًا، إنها المباراة الأكثر إثارة وتحفيزًا بالتأكيد، الأحلام رائعة فقط إذا تحققت، لقد أعددنا استراتيجيتنا وأعطيناها تركيزنا الكامل".

أضاف: "من يفوز لديه احتمالية كبيرة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن نتيجة الغد لن تكون نهاية الأمر، هناك مباريات أخرى بعد ذلك، لدينا أيضًا مواجهة وجهاً لوجه مع أتالانتا، وهذا يعني أننا مسؤولون عن مصيرنا، الفوز على يوفنتوس سيكون نتيجة غير عادية، ستكون هناك صعوبات، هم فريق قوي، لكن علينا أن نثبت أنفسنا في تلك الدقائق الـ 90 ".

أشار المدرب: ’’في هذه اللحظة، لدى كل من ميلان ولاعبيه هدف واحد فقط، وهو ما هو جيد لميلان، وليس المصلحة الشخصية، لا شك في احتراف هؤلاء اللاعبين، يتعرقون من أجل القميص حتى النهاية، ليس هناك يقين بشأن المستقبل، لكننا نركز فقط على مباراة الغد".

وواصل: "لقد تحدثت إلى جميع اللاعبين ولدينا استراتيجية للغد، كنا نأمل جميعًا في أن نكون في هذا الوضع وأن تكون لدينا الطاقة لأخذها إلى المنزل، من الواضح أن النصف الأول من الموسم كان مبهجًا ثم تراجعنا ، لكن هذا كان الهدف دائمًا".

وأكمل "يوفنتوس لديه لاعبون رائعون وعلينا أن نحد من صفاتهم عندما يكون لديهم الكرة عند أقدامهم، أما بالنسبة لنا، فنحن بحاجة إلى تحريك الكرة بشكل أسرع لنكون أكثر تأثيرًا ولا يمكن التنبؤ بها".

أتم: "رأيت الفريق مستعدًا ذهنيًا لهذه المباراة، إنها مباراة في حالة الفوز، يمكن أن تمنحنا مزيدًا من الثقة، أردنا هذا الضغط من خلال رفع التوقعات ولدينا ما يلزم".

الأسبوع الليبي
المرصد