بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 3 مايو 2024 09:17 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي لا يخشى الإقالة من ميلان

ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان أنه لا يخشى الإقالة من منصبه، على الرغم من الهزائم المتكررة التي يتعرض لها الفريق وآخرها أمام لاتسيو بثلاثية نظفية في الدوري الإيطالي .

ويستعد الروسونيري لمواجهة بينيفنتو غدا السبت على ملعب سان سيرو بالجولة 34 من الكالتشيو.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لقد حظينا بنصف أول رائع من الموسم، الآن ، إنه أقل قليلاً، المناظرة أمر طبيعي، ونحن بحاجة إلى أن نكون أكثر تصميمًا وحذرًا بشأن بعض المشاكل، لطالما كان لهذا الفريق الموقف الصحيح والرغبة في النمو، من خلال هذه الصعوبات ، يجب على المجموعة إظهار قوتها، عليك إظهار الجودة وروح الفريق وبذل مجهود كبير، إذا فشلنا في القيام بهذه الأشياء الثلاثة ، فسيصبح من الصعب الحصول على نتائج معينة."

يتوقع بيولي أن يتعافى فريقه وقال إنه رأى فريقًا "حازمًا" خلال التدريبات قبل المباراة ضد بينيفينتو:" يمكن لمجموعة شابة مثل مجموعتنا أن تنمو أكثر، لقد مررنا بلحظات سعيدة وإيجابية، الآن ، يجب أن نظهر أننا نعرف كيف نتغلب حتى على الصعوبات، رأيت فريقًا حازمًا ، لكن يجب أن نظهره على أرض الملعب غدًا."

على الرغم من الفترة الصعبة ، قال بيولي إنه يشعر بالدعم الكامل من النادي.

واضاف المدرب: "لم يكن هناك نقص في دعم النادي، إنهم أناس يعرفون ما هي كرة القدم، إنهم يعلمون أن مثل هذه المواسم الصعبة تشمل أيضًا لحظات حساسة، قربهم يساعدنا وهو مهم ".

غاب زلاتان إبراهيموفيتش عن الهزيمتين الأخيرتين وقال بيولي إنه سعيد بعودة المخضرم إلى الملاعب.

وقال: "نعلم جميعًا مدى أهمية ذلك بالنسبة لنا ، من وجهة نظر فنية وشخصية، نحن سعداء لأنه متاح مرة أخرى".

أشارت شائعات في وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن بيولي قد يخاطر بوظيفته إذا لم يتأهل ميلان إلى دوري أبطال أوروبا ، لكن المدرب قال إنه يذهب في طريقه الخاص فقط.

وتابع بيولي: "لطالما حظيت بدعم النادي والملاك، أنا في ناد رائع وبالتالي فإن التوقعات كبيرة، الآن نفكر في المباريات الأخيرة ، ثم سنفعل كل التقييمات، الحسابات مصنوعة دائمًا في النهاية، أنا مقتنع بما أفعله وبعملي، أنا ذاهب بطريقتي الخاصة."

ويحتل ميلان المركز الثالث في المركز الثالث متقدما على الأسبوع 34 من الدوري الإيطالي ، ويتقاسم النقاط مع نابولي ويوفنتوس.

أوضح:"الكلمة الأساسية الآن هي الطاقة، يجب أن يكون لدينا الكثير من الطاقة، كنا نعلم أنه سيكون موسمًا صعبًا ، فنحن هنا لنلعب من أجل هدفنا ونحتاج إلى الكثير من الطاقة".

أتم:"الهزمتان الأخيرتان تؤذانا ، لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا وبجودتنا. نحن بحاجة إلى التحكم في الألعاب بشكل أفضل، أنا أدرب مجموعة ذكية، غدًا ، سألقي خطابي التحفيزي المعتاد ، لكن جميع الفتيان يعرفون ما الذي نلعب من أجله، لا يتعين علينا تغيير الطريقة التي نلعب بها بناءً على النتائج. يجب أن نكون أقوياء ومتوازنين عقليا ".

الأسبوع الليبي
المرصد